نيابة المنصورة تطلق المحتجزين في حادث إطلاق النار بسوق القات

> عدن «الأيام» خاص:

> أصدرت نيابة المنصورة بمحافظة عدن ظهر أمس الأربعاء قرارا بالإفراج عن المحتجزين الثلاثة في حادث إطلاق النار من قبل رجل الأمن المرافق لمحصل ضرائب القات، الذي شهده سوق القات بالمنصورة يوم الاثنين الماضي والذي أدى إلى إصابة شخصين اقتيد أحدهما من مستشفى النقيب الذي أسعف إليه إلى سجن شرطة القاهرة، وقد تم الإفراج عنهما وفقا لقرار النيابة.

وكانت نيابة المنصورة قد استمعت إلى أقوال المحتجزين الثلاثة وهم: نائف عبدالله علي، بسام علي حمود، عبده محمد قاسم، الذين أكدوا بحضور المحامي يحيى غالب أحمد أنهم مجني عليهم وأن اثنين منهم ليس لهما علاقة ببيع القات ولا يزاولانه وأن الثالث الذي يزاول بيع القات لم يتأخر عن سداد الضرائب.

وأوضح المحتجزون المفرج عنهم في اقوالهم امام النيابة ان موظف الضرائب هو من اعطى الأمر لرجل الأمن بإطلاق النار على الباص الذي كان عليه باعة القات، وانهم استدعوا الى الشرطة كمجني عليهم لتقديم شكواهم في جريمة شروع بقتلهم الا انهم فوجئوا بحجزهم من يوم الاثنين وحتى ظهر أمس الاربعاء.

وكان الأخ نبيل جوبح وكيل نيابة المنصورة قد وجه في وقت سابق مذكرة الى قسم شرطة القاهرة بمنع نزول الجنود بمعية موظف الضرائب واعتقال بائعي القات وان اي متخلف عن سداد الضرائب يتم احالته الى نيابة الاموال العامة، وأكدت النيابة بأنها المختصة بمحاسبة المتخلفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى