الطلاب اليمنيون في مدينة بونا بالهند يثمنون جهود وزير التعليم العالي لتلبية احتياجاتهم

> بونا «الأيام» علي أبو علي:

> أكد الطلاب اليمنيون الدارسون في مدينة بونا بجمهورية الهند استلامهم الزيادة المقرة لهم في المنحة الشهرية، مثمنين الجهود المبذولة من قبل أ.د. صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتلبية احتياجات الطلاب الدارسين في الخارج.

وجاء في مذكرة وجهها اتحاد الطلاب اليمنيين في بونا الى أ.د. صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وحصلت «الأيام» نسخة منها:«يهديكم أبناؤكم وإخوانكم الطلاب الدارسون في مدينة بونا بدولة الهند أطيب تحياتهم ويودون ان يضعوكم في الصورة من الشكاوى والبيانات التي تصدر باسم اتحاد الطلاب اليمنيين-بونا ونحب ان نوضح أن هذه البيانات لا تعبر عن رأي جميع الطلاب الدارسين في مدينة بونا وانما تعبر عن من قام بكتابتها ونشرها في الصحف والمواقع الالكترونية وهم بضعة من الطلاب تعودوا على كتابة مثل هذه الشكاوى التي لا تمت للواقع بأي صلة فجميع الطلاب في مدينة بونا قد استلموا الزيادة في المنحة الشهرية واذا كان هناك تأخير قد حصل فهو بسبب جهات ابتعاثهم وليس من الملحقية الثقافية، كما ان الملحقية الثقافية تقوم بدورها في حل القضايا الفردية التي تواجه بعض الطلاب أولا بأول أما إصدار البيانات والشكاوي ونشرها إعلاميا فهي تسيء للطلاب الدارسين في المدينة وتظهرهم وكأنهم مجموعة من المشاغبين والحقيقة ان الطلاب في هذه الايام يؤدون امتحاناتهم في جامعاتهم وكلياتهم ومعاهدهم ويقومون بالتحصيل العلمي على أكمل وجه وغير متفرغين لإثارة مثل هذه المشاكل غير الواقعية».

واضافت المذكرة:«لذا فإننا نناشدكم عدم الالتفات لمثل هذه الشكاوى ودعم الملحقية الثقافية لتتمكن من حل المشاكل التي قد تواجه بعض الدارسين.. شاكرين لكم جهودكم المستمرة لخدمة إخوانكم وأبنائكم الدارسين في الخارج لما فيه مصلحة البلد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى