إقامة الحفل السنوي الثاني لتكريم الطلاب المثاليين والمتفوقين بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> يقام الحفل التكريمي السنوي الثاني لتكريم الطلاب المثاليين والمتفوقين في مراحل التعليم العام والجامعي وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 23/4/2007م على مسرح بلفقيه الثقافي بالمكلا برعاية الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت.

وقال لـ «الأيام» الدكتور سعيد سالم الجريري الرئيس التنفيذي لمجلس أمناء جائزة الشيخ سليمان بقشان للطالب المثالي بمحافظة حضرموت:«إن التكريم هذا العام يمثل امتدادا متطورا لنجاح الدورة الأولى التي ترك نجاحها أصداء واسعة بين طلابنا وعوائلهم وخلق حالة من التنافس الإيجابي لنيل الجائزة من مدن المحافظة وقراها المختلفة في الساحل والوادي، وكما كان في العام الماضي فإن الحفل سيشهد توزيع الجوائز على الفائزين بجائزة المرحوم الشيخ سليمان سعيد بقشان للطالب المثالي وجائزة المرحوم الشيخ صالح بن محفوظ، وجائزة المرحوم الشيخ سالم حمدان».

وأشار الدكتور الجريري إلى أن غاية الجوائز الثلاث وأهدافها نبيلة، وقد استهدف مانحوها الكرام أن تكون صدقة جارية لأرواح عمداء العوائل الثلاث الكريمة عليهم رحمة الله وغفرانه، وأن ترتقي بمستوى التحصيل العلمي والتميز الإبداعي في المحافظة.

وعلمت «الأيام» أنه سيتخلل الحفل فقرات فنية مرتبطة بالتفوق والإبداع، وتتميز عن فقرات العام الماضي بالجدية، ويشارك فيها زهرات من رياض الأطفال وتلاميذ المدارس بمشاركة عدد من الممثلين والفنانين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى