مدير عام الخدمة المدنية بلحج لـ «الأيام»:بسبب التدخلات وعدم معرفة البعض اختصاصات المجالس المحلية قدمت استقالتي

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ذكر الأخ عبدالله فرحان الحميدي، مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة لحج انه قدم استقالته يوم أمس الأول السبت الى كل من وزير الخدمة المدنية والتأمينات والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة «والتي قبلها الأمين العام في حينها».

وقال الحميدي في تصريح لـ«الأيام» أمس إن استقالته تأتي بسبب «التدخلات وعدم معرفة البعض صلاحية واختصاص المجالس المحلية والميل نحو التدخل والهيمنة من خلال الفرض والتوجيه لتحقيق مصالح شخصية على مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة للأهل والأقارب وخاصة في مجال التوظيف».

واضاف قائلا: «في ظروف من هذا النوع يصبح الاستمرار في مواجهة ذلك مستحيلا ويصبح الاختيار بين تنفيذ الرغبات ومخالفة القانون أمرا ليس بالسهل، فكان الاختيار الأمثل والأنجع هو تقديم استقالتي».

من ناحية أخرى واصل المجلس المحلي لمحافظة لحج أمس عقد اجتماعات دورته الاعتيادية الأولى التي بدأها يوم الإثنين الموافق 16 أبريل الجاري.

وكان المجلس قد وقف خلال اليومين الماضيين أمام تقرير تقدم به عدد من أعضاء المجلس طالبوا فيه بمساءلة مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات.

وعلمت «الأيام» من مصادر مطلعة أن المجلس قد اتخذ قرارا أمس سحب بموجبه الثقة من مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة لأسباب تتعلق بخروقات كبيرة حدثت أثناء عملية التوظيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى