اللقاء المشترك في سيئون يطالب السلطة المحلية الكشف عن جرائم الاعتداء التي تمس الأبدان والأعراض

> سيئون «الأيام» خاص:

> أصدرت أحزاب اللقاء المشترك بمديرية سيئون أمس الأول الخميس بيانا طالبت فيه السلطة المحلية بإجراء تحقيق في حادث المرور المروع الذي أدى لمصرع كل من الأخ علي عمر جابر، أحد القيادات العمالية والاجتماعية والطالب محمود خالد باكرامة وإصابة الطالب سعييد عبيد واكد.

وقالت هذه الأحزاب في بيانها:«إننا إذ لا نعترض على قضاء الله وقدره فإننا في أحزاب اللقاء المشترك ومعنا كل أبناء المديرية الذين فجعتهم وهزتهم هذه الحادثة المؤلمة والتمادي المشين من سائق المركبة الذي استمر بسحب الضحيتين بمركبته إلى مسافة بعيدة حتى أن دراجتهما بقيت معلقة في المركبة، وتمكن الجاني من الهرب باستخدام مركبة أخرى».

وأضافت قائلة: «إننا في أحزاب اللقاء المشترك لا يروق لنا تعامل السلطة المحلية خاصة فيما يتصل بحياة وأمن ومعيشة المواطن، والشواهد على ذلك كثيرة».. مطالبة بألقاء القبض على الجاني وتقديمه للقضاء واتخاذ التدابير والوسائل لمعرفة أسباب قوع الحادث «حتى لا تضاف القضية إلى سابقاتها في التهاون وعدم القبض على الجاني».

كما طالب البيان بالإسراع في الكشف والبت في جرائم الاعتداء التي تمس الأبدان والأعراض والأموال وعدم التهاون فيها أو تأجيلها. وأعربت هذه الأحزاب في ختام بيانها عن خالص العزاء والمواساة لأهل الفقيدين، متمنية للمصاب الشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى