الراعي قد يكون المنقذ .. الجمل والسويركي يغادران إلى مصر ويدخلان المنتخب في أزمة جديدة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> غادر الكابتن سيد السويركي مدرب الحراس لمنتخبنا الوطني أمس إلى القاهرة واضعا حدا لمشوار مهمته مع المنتخب التي بدأها مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن محسن صالح في أكتوبر من العام الماضي.

وجاءت مغادرة مدرب الحراس بعد أيام قلائل من مغادرة زميله الكابتن حمزة الجمل واعتذاره عن مواصلة العمل ضمن الجهاز الفني كمساعد للمدرب من دون ذكر الأسباب أو صدور أي توضيح من الاتحاد العام لكرة القدم

وعلمت «الأيام الرياضي» أن سبب مغادرة الجمل والسويريكي يعود إلى الأوضاع غير المستقرة للمنتخب الأولمبي لكرة القدم وعدم حدوث أي تحسن في أمور المنتخب ووصولهما إلى قناعة تامة بعدم إمكانية عمل أي شيء في ظل هكذا ظروف.

وأكدت مصادر أن الكابتن حمزة الجمل فور عودته إلى بلده وتركه العمل في اليمن تعاقد مع نادي القناة بالإسماعيلية الذي يستعد لخوض التصفيات النهائية للصعود إلى دوري النخبة وهو الأمر الذي يؤكد أن قراره نهائي ولامجال لعودته مجددا.

وأضافت المصادر أن الكابتن محسن صالح أصبح في موقف صعب نظرا لمغادرة مساعديه حيث لا يزال يواصل اتصالاته مع مدربين مصريين للتعاقد معهم ومواصلة المسيرة في قيادة المنتخب إلا أنه حتى اللحظة لم يكتب النجاح لمحاولاته.

من ناحية أخرى أكد مصدر في اتحاد الكرة إمكانية الاستعانة بخدمات الكابتن أحمد الراعي لسد النقص في الجهاز الفني في الفترة القادمة نظرا لمعرفته وقربه من اللاعبين حتى يتم حل هذه المشكلة مستقبلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى