الأمن بحضرموت يتسلم السيارة التي فر بها السائق الذي قتل شخصين وأصاب ثالثاً

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

>
الشاب واكد في قسم العظام بمستشفى سيئون أمس
الشاب واكد في قسم العظام بمستشفى سيئون أمس
تسلمت أجهزة الأمن بوادي حضرموت أمس الثلاثاء سيارة كروزر موديل 2007م كان قد فر بها المتهم بقتل شخصين هما علي عمر جابر ومحمود باكرامة وإصابة ثالث مساء الاثنين من الأسبوع الماضي، وكانت السيارة التي عثرت عليها القوات المسلحة بصحراء حضرموت وسلمت للأمن أمس قد فر بها المتهم من سيئون، بعد أن ترك السيارة التي ارتكب بها الحادث المروع الذي ما تزال تداعياته حتى اليوم في أوساط الرأي العام بحضرموت.

وبعد ظهر أمس الثلاثاء قام الزميل علوي بن سميط، محرر «الأيام» بمحافظة حضرموت بزيارة الشاب المصاب سعيد عبيد واكد (16عاما) الذي مازال يتلقى العلاج بمستشفى سيئون جراء كسور متعددة في رجليه، للاطمئنان على صحته وتبادل الحديث، وشكر الشاب واكد (طالب في مرحلة التعليم الأساسي) الصحيفة لمتابعتها موضوع الحادث المخيف الذي كان أحد ضحاياه.

إلى ذلك فإن شخصين اتهما بتهريب مرتكب الحادث ألقي القبض عليهما غرب وادي حضرموت وسُلما أمس إلى السلطات بسيئون وأودعا السجن.

السيارة التي فر بها المتهم وتم العثور عليها بالصحراء
السيارة التي فر بها المتهم وتم العثور عليها بالصحراء
من جانب آخر ألغيت فعاليات زيارة (حول سيئون) التي تقام سنويا منذ ما يزيد على قرن خلال هذا الشهر والتي تشترك فيها فرق الألعاب الشعبية للشبواني من كل مناطق وادي حضرموت والساحل تعبيرا من هذه الفرق عن تضامنها مع ضحايا حادث سيئون خصوصا وأن الشاب علي عمر جابر من نشطاء (عدة حوطة سيئون) للشبواني وشخصية اجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى