محافظ حضرموت يؤكد ضرورة تسهيل المعاملات الجمركية في منفذ الوديعة الحدودي

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> أكد الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت ضرورة تقديم التسهيلات الجمركية للمسافرين والقادمين عبر منفذ الوديعة الحدودي وتوفير الخدمات الضرورية في جميع الأقسام.

وقال خلال لقائه والأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل بالأخ علي الزبيدي، رئيس مصلحة الجمارك بالجمهورية يوم أمس بالمكلا: «كلما كانت الخدمات متميزة وأحسنتم التعامل مع المسافرين المغادرين إلى مواطن اغترابهم والقادمين لزيارة المحافظة أو من أبناء الوطن القادمين لزيارة أهاليهم في حضرموت كان الإقبال على المنفذ كبيرا».

وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة مستعدة لتقديم كل ما من شأنه جعل منفذ الوديعة من المنافذ الحدودية المتميزة، داعيا رئاسة مصلحة الجمارك إلى توفير كامل التجهيزات الجمركية الحديثة التي تساعد في تسريع معاملات المسافرين والقادمين عبر المنفذ، منوها بأن المنفذ أنشئ بهدف توطيد العلاقات اليمنية السعودية والخليجية وتفعيل حركة التبادل التجاري بين بلادنا ودول الجوار.

من جانبه قدم رئيس مصلحة الجمارك بالجمهورية شرحا وافيا للأخ المحافظ حول سير عمل جمارك المنفذ والتسهيلات المقدمة للمسافرين القادمين والمغادرين وتوفير أجهزة تساعد على التسريع بالمعاملات الجمركية، مستعرضا المشكلات والصعوبات التي تواجه الكادر العامل في منفذ الوديعة وضرورة استكمال المباني في المنفذ لتمكينهم من أداء واجبهم بالشكل الصحيح.

وتطرق اللقاء إلى قضية منشأة ملاعب الفقيد طاهر حاج باسعد التابعة لنادي المكلا بموجب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية، فوجه الأخ المحافظ بضرورة إخلاء المنشأة ليتمكن شباب النادي والمدينة من ممارسة أنشطتهم الرياضية وبحث إمكانية تعويض المصلحة بموقع آخر بديل.. من جانبه أبدى رئيس المصلحة تجاوبا مع الموضوع كونه سيعود للشباب والرياضيين في مدينة المكلا.

حضر اللقاء المدير العام لفرع المصلحة في حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى