المتقاعدون العسكريون والأمنيون يوجهون نقدا للأحزاب

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلنت جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين بمحافظة عدن في بيان أصدرته أمس عقب الاعتصام السلمي الذي نفذته أمام ديوان المحافظة، أن الاعتصام القادم للجمعية سيكون يوم الاثنين القادم أمام مقر المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين بخورمكسر، ودعت المتقاعدين العسكريين والأمنيين إلى الحضور في الموعد المحدد.

ووجه البيان الذي تلاه على المتقاعدين العسكريين والأمنيين العميد ركن ناصر النوبة، رئيس اللجنة والمنسق العام لجمعيات المتقاعدين أمام ديوان المحافظة أمس نقدا شديدا للأحزاب والتنظيمات السياسية على «مواقفها السلبية إزاء قضية المتقاعدين وعدم اكتراثهم لمطالبهم المشروعة وإبداء الاهتمام بقضيتهم ولو من باب الخجل باعتبارها حقوقا مشروعة كفلها لهم الدستور والقانون».

ودعا بيان جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين: «قيادة الحزب الاشتراكي اليمني، للنظر في قضيتهم كجهة مسؤولة عن هذا الطابور الواسع والكبير الذي وجد نفسه خارج المؤسسة العسكرية والأمنية، بينما كانوا ذات يوم عيونا ساهرة وقدموا أحلى سنوات العمر لخدمة الوطن والدفاع عنه وإعلاء رايته».

وقال لـ «الأيام» الأخ ناصر النوبة: «لقد شهدنا خلال اعتصامنا يوم أمس مضايقات من أجهزة الأمن أمام بوابة المحافظة إضافة إلى قيامهم بتصوير فيديو وفوتوغرافي للمشاركين في الاعتصام بما يوحي إلى وجود نية مبيتة لهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى