اشتراكي خنفر: الأوضاع الحالية تكشف غياب الادارة السياسية للاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي

> جعار «الأيام» خاص:

> عبرت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية خنفر عن قلقها لما آلت اليه الاوضاع في المديرية جراء الارتفاع الجنوني للأسعار والذي يكشف غياب الادارة السياسية بالاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وفي بيانها، الذي اصدرته عقب اختتام اجتماع استثنائي عقدته في 29/5 برئاسة الاخ سكرتير أول محسن عبد سعيد أيدت المطالب الحقوقية العادلة للمتقاعدين العسكريين والمدنيين قسراً والمبعدين والموقوفين عن أعمالهم وتحديدا عقب 94م وتدعوا الى عودتهم الى أعمالهم وتسوية أوضاعهم.

كما عبرت السكرتارية عن «أسفها واستنكارها الشديد لحالة الفلتان الامني بالمديرية، والتي تشهد يوماً عن يوم تزايد حالات الفوضى واستخدام السلاح واطلاق الاعيرة النارية بين المتخاصمين، الامر الذي يهدد السلم الاهلي ويقلق السكينة العامة».

كما أسفت السكرتارية لتراجع الخدمات العامة كالانقطاعات المتكررة في المياه والكهرباء، وانتشار القمامة والاوساخ والباعة المتجولين وعدم تنظيم حركة السير وبيع القات والاسماك في وسط الشارع الرئيس.

كما طالبت منظمة الاشتراكي بإطلاق سراح الاخ سالم جعيم المعتقل دون مسوغ قانوني.

وفي الختام ناشدت سكرتارية الاشتراكي السلطة المحلية والمجلس المحلي الاضطلاع بمسئولياتهم ودورهم الرقابي والتنفيذي، «وتدعو الى قيام الفعاليات السلمية الاحتجاجية من مسيرات واعتصامات للمواطنين ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية حتى يتم انتشال المديرية من أوضاعها الحالية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى