رفع المظاهر المسلحة بردفان بعد الإفراج عن الناشط فيصل جبران

> ردفان «الأيام» خاص:

> انتشرت ظهر أمس الأول الخميس أطقم أمنية تساندها أطقم عسكرية من القطاع العسكري بردفان وأخرى من قيادة أحد الألوية بمحافظة الضالع كرد فعل على انتشار مسلح قام به مواطنون من مديرية ردفان وحبيل الجبر بمحافظة لحج على الجبال المطلة على الخط العام لطريق عدن ـ صنعاء.

وإثر توتر الموقف بين الجانبين بذلت جهود من قبل الإخوة علي منصر محمد، سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعدن والشيخ عبدالله عبدالكريم، وقاسم عبدالرحمن، مدير عام مديرية ردفان وخالد مطلق، مدير عام مديرية حبيل الجبر، ونجحت تلك الجهود في التوصل إلى إنهاء المظاهر المسلحة من قبل الطرفين.

وعلمت «الأيام» ان الجموع المسلحة التي انتشرت على الجبال المطلة على طريق عدن ـ صنعاء كانت تطالب بالإفراج عن الناشط فيصل جبران.

وذكرت مصادر مطلعة ان الأخ علي منصر محمد، أجرى اتصالا هاتفيا مع اللواء ناصر منصور هادي، وكيل الأمن السياسي بمحافظات عدن، لحج أبين بشأن الناشط فيصل جبران.. مشيرة الى ان الأخ وكيل الأمن السياسي قد وجه بإطلاق سراح فيصل جبران، الذي جرى الإفراج عنه ظهر أمس الأول الخميس، في وقت جرى فيه رفع المظاهر المسلحة من قبل الطرفين في منطقة (حردبة) بردفان مباشرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى