اليرموك يقدم شوطا رائعا ويهزم العنيد في عقر داره

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> أصيبت جماهير شعب إب بالحزن وعدم الرضى عن فريقها الذي مني بهزيمة في عقر داره من ضيفه فريق اليرموك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي استضافه عصر أمس ستاد 22 مايو الدولي بإب في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بحضور جماهير كبيرة امتلأت بها مدرجات الاستاد في مباراة قوية.

وقد حصل عبدالرحمن القيني من اليرموك على جائزة أحسن لاعب المقدمة من مستشفى الأمين النموذجي بإب.

جاءت المباراة في شوطها الأول قوية ومثيرة وشهدت رغبة من فريق اليرموك بتسجيل هدف مبكر والسيطرة على أجواء اللقاء وتناوب ثلاثي العنيد رضوان عبدالجبار ومحمد علاية وإيهاب النزيلي القيام بالهجمات.

وفي د (24) استغل لاعبو الشعب هجمة منظمة ورائعة حينما تلقى المهاجم المحترف السوداني عمر الصادق كرة طويلة وانفرد بالمدافعين وتجاوز الحارس ولعبها في المرمى الخالي مسجلا الهدف الأول للشعب وسط فرحة شعباوية رائعة في المدرجات لم تدم طويلا فمن هجمة مرتدة وسريعة من اليرموك يعكس جمال الرياشي كرة إلى رأس عبدالرحمن القيني ليسجل منها هدف التعادل لفريقه في د (33).

بعد هدف التعادل ضاعت على الشعب العديد من الفرص السهلة وفي المقابل عادت السيطرة لليرموك على منطقة المناورات وشكلت خطورة حقيقية على الشعب فيسدد المهاجم سامي الحدا كرة قوية من خط 18 تهز شباك مرمى الشعب معلنة الهدف الثاني في د (38).

وبعد الهدف الثاني لم يطرأ أي تغيير على سير المباراة، وفي د (39) تصدى فيصل الحاج حارس الشعب لكرة من مهاجم اليرموك جمال الرياشي، وقدم فريق الشعب بعض المحاولات الخجولة التي ضاعت من محمد علاية.

ودانت السيطرة لأصحاب الأرض وسنحت للفريق عدة فرص لم يحسن مهاجموه استغلالها لينتهي الشوط الأول بتقدم اليرموك بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الشعب تغييرا فأخرج ايهاب النزيلي ليدخل مكانه فكري الحبيشي ومحمد ناجي بدلا عن محمد علاية وصلاح الحبيشي بدلا عن احمد الصادق.

وحاول فريق الشعب تنويع هجماته ولعب ماجد عقيل كرة طويلة الى رضوان عبدالجبار وكاد يحقق التعادل في د(12).

وعاد اليرموك للسيطرة على اللعب وأجرى مدرب اليرموك ثلاث تغييرات حيث واصل الهجمات عبر الاطراف وأضاع اليرموك فرصتين من جمال الرياشي في د (15) والثانية من عزيز الزريقي في د (22) وفي د(28) انطلق فكري الحبيشي بهجمة شعباوية ومرر كرة ذكية للمنفرد محمد ناجي الذي سددها عالية بعيدة عن مرمى اليرموك وقام صلاح الحبيشي ونجيب الحداد بهجمة شعباوية تجاوزت خط الوسط لكن الحارس اليرموكي صالح مبارك أنقذ مرماه ببراعة في د(31).

وحاول لاعبو الشعب إدراك التعادل وشكل لاعبو اليرموك حائطا دفاعيا امام مرماهم في ظل الضغط الهجومي الشعباوي حيث تراجع أكثر من لاعب من لاعبي اليرموك لتنتهي المباراة بفوز فريق اليرموك على فريق شعب إب بهدفين مقابل هدف.

< خرج الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب بعد نهاية المباراة غاضبا بسبب هزيمة فريقه ومن المتوقع أن تجرى تغييرات إدارية وفنية في شعب إب.

< أدار المباراة الحكم أحمد الوحيشي بمساعدة سليم محمود ومحمد باعباد ومطيع تاج الدين رابعا وراقبها نور الدين عبدالغني وناجي أحمد حسن فنيا ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي رئيس فرع اتحاد القدم بإب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى