أب يقتل ابنه بطلق ناري ويصيب أخويه في تبن بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
سيارة النجدة أمام المنزل الذي وقعت فيه الجريمة
سيارة النجدة أمام المنزل الذي وقعت فيه الجريمة
لقي الشاب باسل عبده علي مصرعه، كما أصيبت شقيقته وشقيقه بعد أن أطلق والدهم النار عليهم من سلاح آلي، عند الساعة السادسة والنصف صباح أمس الاول الخميس، حيث كان الأولاد الثلاثة يغطون في النوم في السكن بمزرعة الشعيبي بمديرية تبن محافظة لحج.

وقد فاجأهم الأب عبده علي ثابت الجعدي بإطلاق النار دون أن يعطيهم فرصة للسؤال عن الأسباب أو فرصة الهرب من رصاصات أبيهم القاتلة.

وبعد الإبلاغ عن الحادث تم إلقاء القبض على الأب القاتل بموقع الحادث، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة ومعاينة موقع الجريمة.

وأفاد مصدر أمني مسئول بأن «الأب عبده علي الجعدي (45 عاماً) يعمل بمزرعة الشعيبي بمديرية الحوطة أطلق النار على أولاده الثلاثة (ابنان وبنت) من بندقية آلية أدت الى وفاة الابن الاكبر باسم الذي أصيب بطلق ناري في الجهة اليسرى (جهة القلب) وإصابة أخيه أمجد (18 عاماً) وزهر (17 عاماً). وقع الحادث الساعة 30:6 صباحا في مسكنهم التابع للمزرعة وقد تم نقلهم جميعا الى مستشفى ابن خلدون بالحوطة والقبض على المتهم بمسرح الجريمة وايداعه سجن أمن الحوطة».

وقد تمت الاجراءات الاولية من قبل ادارة أمن الحوطة واتخاذ الاجراءات القانونية بتوجيهات من مدير أمن المديرية وضابط التحقيق المجيدي وضابط التحري صالح الغزالي وعلي الوكالة وجعبل العفيفي.

الابن الأكبر المتوفى
الابن الأكبر المتوفى
«الأيام» زارت موقع الحادث حيث يعمل فريق جمع الادلة الجنائية التابع لأمن محافظة لحج.

ولاتزال التحقيقات جارية للكشف عن دوافع وملابسات الحادث الغامض الذي راح ضحيته الابن الاكبر.

مصادر أخرى أفادت ان الأب لاحق أبنائه عند استيقاظهم على طلقات الرصاص حيث كانوا قبلها نائمين في الغرفة والسطح الاعلى في الدور الثاني من المبنى، حيث كانوا ينزفون بدمائهم حتى لحظة وصول رجال الامن وابلاغ المواطنين عن الحادث المروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى