ليس كثيراً على سيدة عدنية

> إسكندر عبده قاسم:

> كم تألمت وكم شعرت بالأسى والحزن حينما قرأت ما كتبه ولدنا الفاضل محمد هشام باشراحيل في الصفحة الأخيرة يوم السبت الموافق 16 يونيو العدد 5120 حول أرضية أختنا العفيفة والشريفة والنظيفة، التي حصلت عليها بجهدها وعرق جبينها وبكفاح نظيف وشريف.

ومن حقها ومن حق كل سيدة عدنية أن تمتلك مثل هذه الأرض وفي موطنها ومسقط رأسها وخاصة بعد أن استولى المتنفذون وسماسرة الأراضي على جبال وبحار ورمال محافظة عدن، الذين وفدوا إليها من اقصى البلاد وتملكوا كل شيء فيها.

إن من يتهكم على مثل هذه السيدة الفاضلة ولقطعة أرض ملكتها فهو إنسان أعمى ولا يرى ما يحدث حوله من بيع وشراء في هذه المحافظة الهادئة والوديعة وأغلب أبنائها لا يملكون من أراضيهم شيئاً يُحسد عليه فكل أراضي محافظة عدن قد نُهبت بحجة الاستئمار الوهمي ولم تُبنَ على أراضيها سوى الفلل الغنّاء والعمارات التجارية وأبناء محافظة عدن يعيشون وكأنهم ليسوا على أرضهم.

إن أختنا أم محمد هشام باشراحيل من حقها أن تمتلك مثل هذه الأرض بل وأكثر بل ومن حق كل سيدة عدنية أن تمتلك مثل هذه الأرض حتى ولو لا يمتلكن من متاع الدنيا إلا القليل والقليل فمثل هذه السيدة العدنية المعروفة بالعفة والنزاهة كيف تهاجم ومن قبل ناس يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر والإسلام ينهى عن إيذاء الآخرين وحب لأخيك ما تحبه لنفسك.. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى