رداً على مواطن يستنكر حرمان ولده المريض من امتحان الثانوية العامة بلحج

> «الايام» متابعات:

> تلقت «الأيام» توضيحا من الأخ د. علي أحمد السلامي، مدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة فيما يلي نصه:

«إن اللجنة الفرعية تبدي تعاطفا شديدا تجاه حالة المذكور الصحية وتقدر عاليا مثابرته خلال المراحل الدراسية المختلفة وهو أحد طلاب المحافظة النجباء، كما تقدر مساهمات والده في حفل النشاط العام التي شملت قطاع التربية والتعليم بالمحافظة.

إن الأستاذ محمود محمد والد الطالب قام بمراجعة مكتب التربية والتعليم في المحافظة لأول مرة الساعة الخامسة من مساء السبت 2007/6/16م وقدم خطابا يلتمس فيه إجراء الامتحان لابنه في المستشفى مشيرا إلى أن وعدا شفهيا قد قطعه مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن بتمام ذلك.

عرض خطاب الأستاذ محمود على اللجنة الفرعية التي اتخذت قرارا بجواز أداء الطالب المذكور للامتحان فقط في المركز الامتحاني الذي ورد به رقم الجلوس وفي غرفة خاصة وبإشراف رئيس المركز الامتحاني وأحد الملاحظين استنادا إلى أحكام المادة (83) من اللائحة العامة للامتحانات الصادرة بقرار وزاري رقم (709) للعام 2001م.

إن اللجنة الفرعية اتخذت قرارا بالتحقيق في الحالة المماثلة المبلغ عنها في اليوم الامتحاني الأول للمرحلة الأساسية وستتخذ الإجراءات القانونية والإدارية حيالها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى