المتعاقدون في مستشفى ابن سينا يناشدون رئيس الوزراء التوجيه بتوظيفهم

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> وجه العمال المتعاقدون بمستشفى ابن سينا المركزي التعليمي بمحافظة حضرموت مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د. علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء لإصدار توجيهاته باعتماد الدرجات الوظيفية لهم بعد سنوات طويلة من عملهم كمتعاقدين في انتظار التوظيف. وقالوا في مذكرة مناشدتهم: «نحن العمال المتعاقدون في مستشفى ابن سينا المركزي التعليمي بحضرموت البالغ عددنا 100 عامل وعاملة نتقدم عبر صحيفة «الأيام» الغراء صحيفة كل الناس باختلاف انتماءاتهم وطبقاتهم بنداء عاجل إلى دولة الأخ د. علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء نطالبه فيه بإنصافنا توظيفنا رسميا خصوصا أن الغالبية الساحقة منا يعملون في المستشفى لفترات طويلة تصل في الحد الادنى إلى خمس سنوات وفي الحد الأعلى إلى أكثر من عشر سنوات وبراتب ضئيل جدا يبلغ 3000 ريال، كما أن اغلبنا هم من حملة الثانوية العامة وقد أضعنا الدراسة في الجامعات والمعاهد بسبب إعالتنا لأسرنا المحتاجة وبسبب وعود المسئولين في المحافظة الذين يوهموننا دوما بأن التوظيف قادم وقريب حتى أصبحنا لا نصدق مثل هذه الاقاويل بسبب كثرة تكرارها.

وفي نهاية السنة الماضية 2006م قام مدير عام مستشفى ابن سينا د. أحمد سعيد السومحي بمتابعة توظيفنا حتى أعلنت المحافظة عن 100 وظيفة لمستشفى ابن سينا وأن هذه الوظائف ستحل مشكلة المتعاقدين وقد اعلن ذلك في وسائل الإعلام المختلفة لكننا حتى الآن لم نتحصل على أية وظائف تذكر فيما تبرأت كافة الجهات الرسمية من وعودها بتوفير الوظائف للعمال المتعاقدين في مستشفى ابن سينا المركزي.

هذه مطالبنا وهي مطالب عادلة ونتمنى منكم انصافنا وإحقاق الحق لنا وإعادة الخانات الوظيفية نظير خدمتنا التي وصلت إلى سنوات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى