محلي الشمايتين بين فوضى الجلسات والطرد وتوزيع المشاريع

> الشمايتين «الأيام» محمد العزعزي:

> عقد محلي الشمايتين بمحافظة تعز دورته الاعتيادية الثانية للفترة من 6/30 إلى 7/2 بغياب مدير عام المديرية وعضو محلي المحافظة، وغياب 10 أعضاء في اليوم الثاني وحضور 20 عضوا، وفي اليوم الأخير حضر 27 عضوا وترأس الاجتماعات الأمين العام سعيد محمد الراعي.

وفي تصريح لـ «الأيام» أبدى العضو طه سعيد مقبل المساح استياءه من تصرف الأمين العام ومحاولة طرده من الجلسة الختامية، وسادت الجلسات حالة من الفوضى وموجة خلافات بين الأعضاء والهيئة الإدارية، كما أبدى عديد من أعضاء المجلس استياءهم من تركز المشاريع الخدمية القادمة على عزلتين بنسبة 76 ? وحرمان 31 عزلة، وصادق غالبية الأعضاء على التقرير العام مع تعديل بعض الفقرات، وإقرار حالات الضمان الاجتماعي. وكان مقررا مثول مكتب الخدمة المدنية لمناقشته عن حالة الانفلات الوظيفي في المجمع الحكومي لكنه لم يحضر، وقال عضو المجلس عبدالوارث العزعزي إن الأمين العام برر غيابه لانتقاله وظيفيا إلى حيفان، وأضاف أن متأخرات الزكوات لا تزال ضائعة عند مساءلة مدير مكتب الواجبات.

وقال العضو محمد عبدالله السقاف إن المجلس لم يستطع محاسبة المخلين في امتحانات هذا العام وحالات الغش وتردي العملية التعليمية. وأكد عضو المجلس المحلي عبدالوارث عبدالله مكرد أحمد (الدائرة 62 مركز أ) أن المركز الصحي بالعزاعز نهبت معداته من الدكتور السابق وتحول إلى مستشفى خليفة، وأن الدوام بالمستوصف صفر رغم تقديم العديد من الشكاوى. وقال: مستوصفان مغلقان ولا حلول ولا ضبط للدوام، والخطة الاستثنائية تلاشت، ونال مركزنا 2 حمامات، واختفاء ترميم المدارس والحاجز المائي وتطوير مشاريع المياه بالدائرة 62.

وقال عبدالكريم شمسان قيراط إن المجلس خرج ببيضة الديك، وأوكل إليه مع المساح والسقاف لجنة ضبط الاسمنت الذي يستحيل وجوده بسعره الأصلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى