محلي خورمكسر يناشد محلي المحافظة استكمال بناء عمارتي الرشيد والسعادة

> عدن «الأيام» خاص:

> ناشد المجلس المحلي لمديرية خورمكسر المجلس المحلي للمحافظة بضرورة استكمال بناء عمارة الرشيد وعمارة حي السعادة بالمديرية اللتين كانتا قد تضررتا أثناء حرب صيف عام 1994م ومايزال ساكنو العمارتين يعانون من جراء ذلك حتى اليوم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الثاني الذي عقده المجلس هذا الأسبوع برئاسة الأخ عبدالملك عبدالرحمن عامر، مدير عام المديرية وحضره الأخ عوض مشبح، الأمين العام للمجلس. كما وقف المجلس خلال اجتماعه الدوري أمام البرنامج الاستثماري للمديرية للعام 2008م.

وكان المجلس قد تقدم بعدد من المشاريع لتضمينها البرنامج الاستثماري للمديرية من أبرزها في مجال التربية والتعليم بناء مدرسة ثانوية لمنطقة العريش والنصر وصولبان، وروضة أطفال بالعريش ومدرسة موحدة في معسكر (بدر) وبناء مظلات تقي الطلاب من حرارة الشمس بالمدارس التي لا توجد فيها.

وعلى صعيد الصحة أوصى المجلس القيام بترميم وتحديث المجمع الصحي بخورمكسر ووضع دراسة لبناء مركز للتوليد.

أما على صعيد الأشغال العامة والطرق فقد أوصى المجلس اعتماد سفلتة الشوارع الداخلية بالمديرية واستكمال أعمال الإنارة في الشوارع الداخلية والأحياء والحارات وذلك بعد ان تم اعتماد مبلغ عشرة ملايين ومائت ألف ريال لذلك وجرى الإعلان عن مناقصة المشروع وفتح المظاريف الخاصة به.

وكان المجلس في مستهل اجتماعه الدوري قد رحب بالأخ عبدالملك عامر، الذي عين حديثا مديرا عاما لمديرية خورمكسر، مقدما الشكر في الوقت ذاته للأخ د.غازي محمد محفوظ، المدير العام السابق للمديرية على جهوده التي بذلها للنهوض بأوضاع المديرية متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى