فيما وزارة الدفاع تدعو المتقاعدين العسكريين اليوم لاستكمال إجراءات عودتهم وترقياتهم ..مجلس تنسيق المتقاعدين : فعاليتنا السلمية قائمة صباح اليوم بعدن

> صنعاء/عدن «الأيام» خاص:

> أصدرت وزارة الدفاع (دائرة شؤون الضباط) بلاغاً صحفياً .. جاء فيه:
«تدعو وزارة الدفاع (دائرة شؤون الضباط) الإخوة المتقاعدين من ضباط القوات المسلحة الذين تقرر عودتهم إلى الخدمة بموجب قرار رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم (41) ورقم (42)، وكذلك الإخوة الضباط المتقاعدين الذين تم ترقيتهم إلى رتب أعلى بموجب قرار رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم (40) بأن عليهم التوجه إلى المراكز التي تم إنشاؤها لاستقبالهم لتعبئة الاستمارات الخاصة بعودتهم إلى الخدمة.. والترقية، وذلك في الساعة الثامنة من صباح يوم السبت 7 يوليو 2007م على النحو الآتي:

-1 الضباط المتواجدون في كل من عدن، أبين، وبعض مناطق محافظة لحج التوجه إلى معهد الشهيد الثلايا بمعسكر صلاح الدين مديرية البريقة محافظة عدن.

-2 الضباط المتواجدون في محافظات الضالع وتعز وإب وبقية محافظة لحج التوجه إلى معسكر الشهيد عبود في الضالع.

-3 الضباط المتواجدون في بقية المحافظات التوجه إلى مقر نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة صنعاء، حيث ستكون هناك لجان خاصة باستقبالهم وتقديم الاستمارات لهم لتعبئتها بالمعلومات المطلوبة لاستكمال الإجراءات المنفذة للقرارات الجمهورية.

كما تدعو وزارة الدفاع كل من لديه أي تظلمات التقدم بها إلى اللجان نفسها أو إلى دائرة شؤون الضباط العام، حيث ستقوم وزارة الدفاع بدراستها ووضع المعالجات اللازمة لإنصاف كل ذي حق بموجب القانون والاستحقاق».

من جهته أكد العميد ركن ناصر علي النوبة، رئيس مجلس التنسيق لجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين، تنظيم الفعالية السلمية للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين صباح اليوم السبت بساحة الحرية (العروض) بخورمكسر.

وأضاف النوبة:«إن ما صدر من قرارات جمهورية لإعادة وترقية ضباط القوات المسلحة لا تلبي الحد الأدنى من مطالب جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين، وعليه فإن مطالبهم تتمثل في إصدار قرار سياسي بعودة كل المتقاعدين المسرحين والموقوفين من عسكريين وأمنيين ومدنيين إلى أعمالهم والتعويض المعنوي والمادي لفترات حرمانهم من أعمالهم ووظائفهم وحقوقهم وما لحق بهم من أضرار في الممتلكات من مساكن وأراض وغيرها والإعلان عن تعيين مواقع عملهم في الوحدات العسكرية والأمنية والمرافق الحكومية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى