رهينة ألمانيا سابقة بالعراق تناشد برلين إنقاذ ابنها

> برلين «الأيام» رويترز :

>
ناشدت امرأة ألمانية أفرج عنها خاطفوها المتشددون في العراق بعد فترة احتجاز دامت 155 يوما مع ابنها الحكومة الألمانية دعم جهودها من أجل الإفراج عنه.

وقالت هانيلوره كراوسه التي أفرج عنها الأسبوع الماضي في رسالة مصورة بثتها محطة تلفزيون (زد.دي.إف) في ألمانيا أمس الأول "أتوسل للحكومة الألمانية كي تساعدني.. أنا قلقه للغاية بشأن مصير ابني سنان. وأنا كأم لن تقر لي عين ويتعين علي أن أفعل كل شيء ممكن بحيث يتم الإفراج عن ابني في نهاية الأمر."

وكان متشددون عراقيون قد هددوا بقتل الاثنين اللذين احتجزا من منزلهما في غرب بغداد في السادس من فبراير شباط ما لم تسحب ألمانيا قواتها من أفغانستان.

وقالت كراوسه في التسجيل "إن رجال كتائب سهام الحق يطالبون الحكومة الألمانية بسحب جنودها من أفغانستان وإلا فسيذبحون ولدي سنان."

وناشد زوج كراوسه وهو طبيب عراقي باللغة الألمانية الخاطفين الإفراج عن ابنه. وانتقلت كراوسه للعراق قبل أربعين عاما. وابنها سنان في منتصف العشرينيات ولديه جنسيتان ألمانية وعراقية.

وفي أبريل نيسان نشرت سهام الحق تسجيلا مصورا على الإنترنت يظهر كراوسه تناشد الألمان الضغط على حكومتهم كي يمتثلوا لمطالب المتشددين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى