الشعلة يتجاوز هلال الحديدة ويحافظ على آماله بالبقاء

> الحديدة «الأيام الرياضي» منصور عبدالله:

> ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لدوري كرة القدم حقق فريق الشعلة فوزا سهلا على مضيفه الهلال الساحلي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة.

في بداية الشوط الأول لم نر أي مستوى من لاعبي الهلال ولوحظ أيضا غياب أبرز لاعبيه الأساسيين ولم ينجح لاعبو الهلال في فرض سيطرتهم أمام لاعبي الشعلة الذين سيطروا على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول.

وفي د(20) من الشوط الأول سجل لاعب الشعلة فوزي محمد الهدف الأول لفريقه عن طريق كرة أرسلها من داخل خط 18 اصطدمت بالعارضة ودخلت الشباك الهلالية وبعد تسجيل الهدف الأول للشعلة لم يكن هناك حماس للاعبي الهلال ولا حتى نية في تسجيل هدف التعادل والعودة إلى أجواء المباراة وفي نهاية الربع الساعة الأخير من الشوط الأول ظل الفريقان يتبادلان الهجمات حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الشعلة بهدف.

في الشوط الثاني بدأ يظهرعلى لاعبي الهلال الحماس عكس الشوط الأول حيث بدأوا تنظيم الهجمات التي كانت دائما ما تنتهي بين أقدام مدافعي الشعلة الذين يبطلون مفعولها، ورغم السيطرة الهلالية على الكرة إلا أن لاعبي الشعلة كانوا معتمدين بشكل أساسي على الهجمات المرتدة وفي د(10) من زمن الشوط الثاني أضاف لاعب الشعلة عبده سعيد الهدف الثاني لفريقه وهو الهدف الأروع وسعى لاعبو فريق الهلال للعودة إلى أجواء المباراة وتمكن لاعب الهلال هبة من تسجيل هدف فريقه الأول في د(28) .

لكنهم وبعد تسجيل الهدف الأول لم يستطع لاعبو الهلال إدراك التعادل وظل اللعب محصورا في خط الوسط واستمر مسلسل اهدار الفرص من قبل الفريقين لتنتهي المباراة بفوز مستحق للشعلة بهدفين لهدف.

لقطات

حضر اللقاء الشيح أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم.

أدار اللقاء حمود المقفزي وساعده خليل المعمري وشداد راشد وأحمد فقيرة رابعا وراقبه لبيب المهدي.

طرد الحكم رشاد الظاهري كما أنذر اللاعب المحترف أوجوا من الشعلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى