شهدت تحطيم ثلاثة أرقام يمنية للرباع مروان سعيد :بطولة الجمهورية السادسة للنخبة تنطلق بعدن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> انطلقت عصر أمس الاربعاء البطولة السادسة للنخبة في لعبة رفع الاثقال في الصالة الرياضية المغلقة في مدينة الشيخ عثمان بعدن , حيث كانت البداية بإقامة منافسات الفتيات التي توجت في نهايتها الرباعةنوف محمد ناصرفي وزن 48 كج, وأسماء أحمد سعيد في وزن53كج,وماجدةعلي سالم في وزن 58 كج .

بعد ذلك كان التنافس والندية حاضرين في منافسات الرجال في الأوزان المختلفة للخطف والنتر في الاوزان المختلفة والتي سعى من خلالها الرباعون إلى نيل الأفضلية لنيل التواجد بين النخبة التي ستنال شرف تمثيل البلد في بطولة العالم التي ستستضيفها تايلاند في الفترة من 16 إلى 26 سبتمبر القادم وهي المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008م ،وكذا المشاركة في البطولة الآسيوية للشباب والناشئين التي ستقام في الاردن 20-16 نوفمبر القادم ,والمنافسات شهدت تحقيق الرباع المتميز مروان سعيد لثلاثة أرقام جديدة في الخطف لوزن 111و115كج والنتر141كج.

هذا وتختتم صباح اليوم البطولة بإجراء التصفيات النهائية وتوزيع الميداليات والشهادات للأبطال .. حضر التصفيات أمس الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ود.عبدالله الجرمل رئيس الاتحاد اليمني العام لرفع الاثقال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى