الإثنين تدشين المسابقات الثقافية والأدبية في سياق المراكز الصيفية بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> تدشن يوم بعد غد الاثنين في مدينة المكلا المسابقات والفعاليات الثقافية والأدبية في المواقع التجمعية الثقافية في إطار البرنامج العام للمراكز الصيفية للعام 2007م .

وأشار الاخ خالد أحمد القحوم رئيس اللجنة الثقافية والإجتماعية بساحل حضرموت إلى أن المسابقات الثقافية والأدبية تأتي تنفيذا للبرنامج العام للمراكز الصيفية بهدف إبراز الموهوبين في المجالات الابداعية المختلفة .

وقال إن هذه الفعاليات ستدشن خلال الفترة من 30 يوليو إلى 8 أغسطس القادم وستشمل على مسابقات حفظ وتجويد القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة والمسابقات الثقافية في المعلومات العامة ومسابقات الشعر والقصة القصيرة والفنون التشكيلية والإعمال اليدوية.

إضافة إلى إلقاء محاضرات قيمة في شباب وفتيات ومرشدات المراكز الصيفية حول الاعتدال والوسطية ودور الشباب في مكافحة الإرهاب والبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية ومحاضرة التسرب من التعليم والآثار السلبية لعمالة الاطفال.

وذلك في المراكز الصيفية الممتدة على طول مديريات ساحل حضرموت موضحا أنه سيتم في ختام المسابقات الثقافية والأدبية منح أعضاء المركز الصيفي الحائز على المركز الأول كؤوسا ومكافآت .

وسيمثلون المحافظة في المسابقات الإبداعية التي ستقام على مستوى الجمهورية في وقت لاحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى