التعاون يكتسح شباب أكتوبر بخماسية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> أصبح فريق تعاون بعدان أبرز الرابحين في ختام دور الذهاب من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بفوز عريض على ضيفه فريق شباب أكتوبر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح أمس الأول على ملعب الكبسي بمدينة إب.

جاءت مجريات المباراة في شوطها الاول قوية وندية وكانت الأفضلية للتعاون الذي تمكن مهاجمه هاشم سعيد من افتتاح التسجيل في الدقيقة 21.

لاعبو فريق التعاون كانوا أكثر انتشارا بفضل تحركات جابر حزام ومحمد قايد، وشهدت الدقيقة 31 هجمات لشباب اكتوبر لكن دون فاعلية، واستمرت السيطرة التعاونية حيث تمكن اللاعب رشاد الخضر من إحراز الهدف الثاني وتعود المحاولات للضيوف ومن هجمة مرتدة وقوية تمكن المهاجم محمد علي عفيف من تسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 45 واستطاع اللاعب سليم عبده صالح إحراز الهدف الثالث للتعاون بكرة رأسية قوية من عكسية رائعة من زميله محمد قائد في الدقيقة 53 لينتهي الشوط الاول بتقدم التعاون 1/3 .

في الشوط الثاني شن لاعبو التعاون العديد من الهجمات، وضغط شباب اكتوبر أيضا على مرمى المستضيف ورغم التكتل الدفاعي توغل لاعب التعاون عبدالرقيب نعمان بكرة داخل المنطقة وسددها قوية مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة العاشرة.

وبدأ لاعبو الشباب بتكثيف ضغطهم على مرمى التعاون واستطاع اللاعب صالح الهمشي تسجيل الهدف الثاني لشباب اكتوبر في الدقيقة 14 وبعد دقيقة واحدة أضاف شباب اكتوبر الهدف الثالث بواسطة اللاعب محمد علي عضيف في الدقيقة 15 وحاول اكتوبر تعديل النتيجة وسط تراجع دفاعي للتعاون لكن النجم التعاوني رشاد تمكن من تسجيل هدف التعاون الخامس في الدقيقة 49 لتنتهي المباراة بفوز التعاون 3/5 .

أدار المباراة عبدالله السقال وساعده يحيى سالم وخالد الشدادي ومطيع تاج الدين وراقبها عبدالغني علي محمد وفنيا عادل عمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى