عودة مختص التخدير إلى بلاده كادت أن تحول العمليات الطارئة بمستشفى غيل باوزير إلى المكلا

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبّد:

> استطاع مستشفى غيل باوزير تجنب تحويل العمليات الطارئة والمستعجلة إلى المكلا بسبب عودة مختص التخدير إلى بلاده للإجازة. وتدارك المستشفى ذلك بالتعاقد مع د. محمد بكران لإجراء العمليات الطارئة بدلا عن الدكتور الذي تركت مغادرته فراغاً.

وقال د. عدنان محمد حمران، مدير مستشفى غيل باوزير بمحافظة حضرموت إن موضوع اجراءات الإجازة تتم عبر وزارة الصحة والسكان ومكتب الصحة والسكان بمحافظة حضرموت لكون الدكتور اختصاصي التخدير يتسلم راتبه عبر الوزارة.

وأشار مدير المستشفى إلى أن هذا الاجراء معتاد لجميع الأطباء الأجانب في مختلف المستشفيات الحكومية.

ومنها مستشفيا ابن سينا والشحر وبدون توفير البديل خلال فترة الاجازة وفي ضوء ذلك يتم توقيف الأقسام في بعض المستشفيات عند ذهاب هؤلاء الاطباء الاجانب للإجازة.

وأعرب مدير المستشفى عن شكره وتقديره للدكتور محمد بكران الذي يعمل بكل إخلاص من أجل إنجاز عمله على أكمل وجه، كما أثنى على جهود المجلس المحلي بالمديرية وعلى تكفله براتب الدكتور المتعاقد أثناء فترة إجازة المختص.

من جانب آخر قال د. حمران «إن ما يثلج صدورنا هو دعم رجال الأعمال بالمديرية ومنهم الشيخ سالم فرج عبّد، رئيس مجلس ادارة المستنير للبلاط والرخام الذي زارنا مؤخرا.وهو تقليد عند زيارته للبلاد لتلمس المصاعب في المستشفى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى