اليوم تنطلق منافسات البطولة العربية لبناء الأجسام

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تنطلق اليوم الأربعاء بصنعاء منافسات البطولة العربية الخامسة عشرة للرجال والحادية عشرة للشباب لبناء الأجسام التي تستضيفها بلادنا بمشاركة 12 دولة عربية وتستمر حتى الخامس من أغسطس الحالي.

وأشار الأخ حسين الصفار الأمين العام للاتحاد العربي لبناء الأجسام لدى وصوله إلى صنعاء قائلا:«إن هذه البطولة هي الأولى التي يجري فيها الكشف عن المنشطات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى لكل فئة وزنية مشاركة في البطولة ولن يتم الاعتراف بأي بطولة من بطولات بناء الأجسام التي ترفض اجراء الاختبارات الخاصة بالكشف على المنشطات في منافساتها من قبل الاتحاد الدولي لبناء الاجسام».

وقد وصل إلى صنعاء للمشاركة في هذه البطولة كل من الشيخ سلطان بن مجرن رئيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام الذي يولي اهتماما خاصا بهذه البطولة وكذا اللبناني الاستاذ مليح عليون مؤسس الاتحاد الدولي لبناء الاجسام والرئيس الفخري للاتحاد العربي مدى الحياة والبطل الدولي السوري قاسم يزبك النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي رئيس لجنة الحكام.

ومن جانب آخر أنهى منتخبنا الوطني لبناء الاجسام معسكره الداخلي بقيادة المدرب الوطني الكابتن عبدالحكيم الظاهري ويطمح منتخبنا إلى إحراز احد المراكز الثلاثة الأولى وخاصة في فئة الرجال حيث يعلق منتخبنا آماله على لاعبه الدولي زياد مقبل وأولاد العصفوري وفي فئة الشباب النجم محمد سالم بن غانم في الفئة الوزنية 85 كجم.

هذا وتسعى قيادة الاتحاد اليمني لبناء الاجسام والمصارعة برئاسة الكابتن عبدالله المغربي رئيس الاتحاد لبذل كل الجهود من أجل إنجاح استضافة البطولة العربية لبناء الأجسام.

لجنة المسابقات

حسن الصفار - يمثل الاتحاد العربي رئيسا عبدالرحمن الماوري - ممثل الدولة المنظمة نائبا قاسم يزبك - رئيس لجنة الحكام العرب عضوا ،موسى مصاور- رئيس اللجنة الفنية العربية عضوا، محمد خير الزول - مقرر الاتحاد العربي عضوا.

> أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لبناء الأجسام

الشيخ سلطان بن الشيخ محمد بن مجرن رئيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام عضو الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، وقاسم يزبك (سوريا) النائب الأول، محمد عبدالرحيم (الأردن) النائب الثاني، وليد الرحاحلة (الأردن) النائب الثالث، إبراهيم كافو (قطر) النائب الرابع، موسى مصاور (الجزائر) عضوا، عبدالله درهم المغربي (اليمن) عضوا.

> البطولة العربية الحادية عشرة للشباب والخامسة عشرة للرجال لبناء الأجسام

أسماء اللجان:

اللجنة المنظمة:

عبدالله درهم المغربي - رئيسا، عبدالمجيد الماوري، عبده صلاح الحرازي.

لجنة السكرتارية:

عبدالله العزاني - رئيسا، توفيق الصراحة، ازدهار صالح، عبدالفتاح، ومريم عبدالله سعد.

اللجنة المالية:

سرحان عبده قائد - رئيسا، أحمد الطويلي.

اللجنة الإعلامية:

معاذ الخميسي - رئيسا، شكيب راجح- نائبا للرئيس، عبدالله قائد، ماهر المتوكل، فؤاد قاسم، عوض بامدهف، سامي العمري.

لجنة الاستقبال:

شكيب راجح - رئيسا، عثمان فرج.

اللجنة الفنية:

محمد الروض - رئيسا، محمد أبوغانم، عثمان فرج.

لجنة التسكين:

محمد الذيبة - رئيسا، عبدالله الريق.

المنشطات والفحص الطبي:

د. محمد عبدالحليم، نبيل محمد الشوكاني.

تشكيلة المنتخب الوطني لبناء الأجسام المشارك في البطولة العربية:

بكيل محمد فاضل، صادق ربيع أحمد، محمد سالم بن غانم، عزيز عثمان عزيز، مهدي عمر بازومح، أكرم أمين الشميري، حميد الحيمي، خلقي أمين نعمان، بدر إبراهيم عمر، وائل الحبشي، محمد إبراهيم العصفوري، جلال العصفوري، خالد العصفوري، جلال الملاحي، خالد الكندي، زياد مقبل.

كما أقر الاجتماع التحضيري للبطولة العربية لبناء الاجسام والمصارعة التي ستبدأ من 2007/8/5-1 مهام اللجان بالآتي:

مهام السكرتارية:

الاستقبال والتسكين في الفندق.

- طباعة كشوفات المشاركين والأوزان.

- إعداد البطائق للمشاركين وفق مستوياتهم وبحسب المتفق عليه في الاجتماع.

- كتابة الدعوات ومتابعة ارسالها للضيوف المدعوين.

- متابعة حجز المغادرة وتأكيدها للوفود المشاركة.

- طباعة كروت بأسماء كبار الشخصيات المؤكد حضورها.

هذا وقد عقد الاتحاد العام اجتماعات غير عادية للوقوف على آخر المستجدات لا سيما بعد وصول عدد من المنتخبات العربية والإداريين والحكام وقد استهله الأخ رئيس الاتحاد العام الكابتن عبدالله المغربي بتقديم شرح مفصل لما تم إنجازه خاصة تأشيرات المنتخب العراقي التي خرجت مؤخرا ظهر أمس ووصول المنتخب الفلسطيني قبل استخراج تأشيراتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى