التلال يقرر عدم المشاركة في المباراة الفاصلة

> عدن «الايام الرياضي» خاص:

> اقر مجلس ادارة نادي التلال الرياضي عدم مشاركة الفريق الكروي في المباراة الفاصلة مع وحدة صنعاء يوم الجمعة القادم وذلك في رسالة تم رفعها إلى الأمين العام للاتحاد العام لكرة القدم (تسلمت «الايام الرياضي»?:

“الحاقا بمذكرتنا ذات مرجع 29 يوليو 2007 المؤرخة 28/7/2007م ..بشأن طلب تأجيل المباراة الفاصلة مع نادي الوحدة الشقيق وذلك بسبب الارهاق الشديد للفريق من كثرة التنقلات وقرب موعد مباريات الدوري والكأس معا.. فإن المجلس الإداري للنادي قد وقف في اجتماعه الاستثنائي مساء أمس الثلاثاء الموافق 31/7/2007م برئاسة أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس النادي أمام هذا الموضوع وبعد نقاش مستفيض فإن نادي التلال يستغرب وبشدة الممارسات الصادرة عن الاتحاد بحق النادي من خلال التالي:

- الكيل بمكيالين في التعامل مع الفرق المشاركة في الدوري بتأجيل مباريات بعض الفرق .

- استلام النادي لمذكرة من الأمانة العامة تحدد موعد ومكان المباراة الفاصلة مع الشقيق وحدة صنعاء في الوقت الذي الجميع يعرف بأن ذلك يحدد من قبل لجنة المسابقات.

- الموافقة المبدئية الهادفة إلى تأجيل المباراة الفاصلة من خلال تقديم مباراة الكأس.. وذلك من خلال الاتفاق بين نائب رئيس النادي وأمين عام الاتحاد.

- عدم تسمية مراقبين فنيين من قبل اللجنة للمباراة الفاصلة لغرض لا يعرفه سوى من أطلقه.

وأمام ما ذكر فقد أقرينا:

- عدم المشاركة في المباراة مع وحدة صنعاء يوم الجمعة الموافق 3/8/2007م بمحافظة إب.

- التمسك بطلب التأجيل كحق مشروع أسوة ببقية الأندية التي تم تأجيل مبارياتها.

- في حالة عدم الاستجابة لذلك فإن نادي التلال الرياضي يشرفه الهبوط بقرار من الاتحاد العام لكرة القدم لتسجل كبادرة جديدة تؤكد عدم سلامة النهج الذي يسير عليه الاتحاد في تعامله وقراراته مع بعض الأطر المعنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى