رياض الحروي نائب رئيس نادي الصقر الرياضي لـ «الأيام الرياضي»:نرفض ما حصل ومبادئ الصقر وثوابته لا تقبل المساومة عليها وقبول المبررات

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال الأخ رياض عبدالجبار الحروي نائب رئيس نادي الصقر الرياضي:

« إن مجلس الإدارة ورئيسه الأخ شوقي أحمد هائل وكل منتسبي النادي يرفضون ما حصل أمس الأول في ملعب الشهداء في مباراة فريقهم مع ضيفه الهلال من أحداث لاتخدم الرياضة ولا الأندية التي تضع دائما في منهجها وثوابتها تدعيم الأخلاق الرياضية وغرسها بين أوساط الشباب الشريحة الأبرز في الأندية الرياضية».

وقال الحروي:«إن سمعة الصقر الصرح الذي يفتخر به كل من ينتمي إليه لا يمكن أن يتم المساومة عليها تحت أي مبررات، فالصقر يؤمن بالمنافسة الشريفة على أرض الملعب وإن الأخطاء عندما تحصل فهناك سبل لمعالجتها تكون بعيدة عن الخروج عن النص كالذي حصل أمس الأول».

وأكد الحروي أن مجلس الإدارة سيعقد اليوم اجتماعا لتدارس ما حصل بل واتخاذ إجراءات صارمة بحق من أخطأ وتسبب فيما حصل وأساء للصقر وقيادته.. وطالب قيادة الاتحاد ولجنة الحكام الاستفادة مما حصل ويحصل دائما والذي يأتي بالاختيار غير الموفق لحكام المباريات الكبيرة الذين يتسببون أيضا بقراراتهم بإثارة الجمهور في المدرجات والذي لا يمكن لأي إدارة أن توقفه فذلك أمر مهم جدا.

واختتم حديثة بالقول:«إننا أيضا نقدم أسفنا للحكم الدولي حسين شقران عن تصرف إداري الفريق عصام عبدالله ونؤكد له أننا سنتخذ ضده ما تضمنه ثوابت ومبادئ نادينا الرياضي والثقافي.. ونشكر «الأيام الرياضي» على مصداقيتها في التعامل مع الحدث».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى