اللجنة العليا للمسابقات تتخذ قرارات

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> عقدت لجنة المسابقات صباح أمس اجتماعا لها ناقشت فيه تقارير مباريات إياب دور الثمانية من بطولة الكأس واتخذت القرارات التالية:

- احتساب نتيجة مباراة الصقر والهلال في إياب دور الثمانية من بطولة الكأس لصالح الهلال (0/3) وخوض الصقر خمس مباريات قادمة بدون جمهور.

- إيقاف إداري الصقر عصام عبده لمدة عام، وتوقيف علي العمقي لاعب الصقر 3 مباريات.

- إقرار موعد مباراة ذهاب دور نصف نهائي الكأس بين شعب إب والهلال في إب يوم الإثنين 2007/8/6م على أن تقام مباراة الإياب في الحديدة يوم الإثنين 2007/8/13م.

- إقرار موعد مباراة ذهاب دور نصف نهائي الكأس بين التلال و22 مايو في عدن يوم الثلاثاء 2007/8/14م على أن تقام مباراة الإياب في صنعاء 2007/8/24م.

- إقرار إقامة دوري للشباب لأندية الدرجتين الأولى والثانية على أن ينطلق في الخامس من أغسطس ويكون لاعبوه من مواليد 1991م وقد قسمت الفرق إلى أربع مجموعات على النحو التالي:المجموعة الأولى: الصقر، وحدة صنعاء، شعب حضرموت، الهلال، نجم سبأ، السبعين، شباب عبس، شعب صنعاء، 22 مايو.والمجموعة الثانية: أهلي صنعاء، الشعلة، اليرموك، وحدة عدن، طليعة تعز، شباب القدس، نصر حجة، تعاون بعدان.والمجموعة الثالثة: شعب إب، التلال، شباب البيضاء، الرشيد، تضامن شبوة، فحمان، أهلي تعز، سمعون، شمسان. والمجموعة الرابعة: حسان، اتحاد إب، نصر الضالع، شباب الجيل، سلام الغرفة، شباب أكتوبر، رحبان حرض، سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى