وحدة صنعاء يعلن تمسكه بإقامة المباراة الفاصلة في الموعد والمكان المحددين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> رفع الأخ عصام زهرة الأمين العام لنادي وحدة صنعاء الرياضي رسالة إلى الاتحاد العام لكرة القدم (تسلمت «الأيام» نسخة منها) ورد فيها ما يلي:

«بالإشارة إلى الموضوع أعلاه وتعقيبا على التعميم الذي وصلنا من طرفكم رقم (223/1) تاريخ 2007/7/30م والخاص بإقامة المباراة الفاصلة لتحديد الهابط الرابع إلى الدرجة الثانية والذي حددتم فيه مكان إقامة المباراة بمدينة إب يوم الجمعة القادمة بتاريخ 2007/8/3.

ونظرا لما يتم تداوله في بعض الصحف المحلية من أن هناك احتمال طلب تأجيل لهذه المباراة من قبل الأشقاء في نادي التلال فإننا نحب أن ننوه إلى إدراكنا لحيادكم التام في هذا الموضوع متمسكين بإقامة المباراة في الموعد والمكان المحددين في التعميم المشار إليه ولن نشارك في أي تاريخ أو موعد غير الذي أقر.

وتجدر الإشارة إلى أن أي تراجع عن هذا القرار قد يؤدي إلى بلبلة في الوسط الرياضي نظرا لأن المستفيد من أي تأجيل هو طرف واحد من الطرفين المتنافسين وهذا لا يجوز ولن يرضي أحدا سواء في الاتحاد اليمني أم الآسيوي الذي قد يكون مرجعنا الأخير في حال أحسسنا بتفضيل ناد على آخر.

مع العلم أن هبوط أي من الفريقين يعنينا ويحز في أنفسنا جميعا نظرا لمكانة الفريقين والناديين العريقين وقاعدتهما العريضة من الجمهور والمشجعين ولكن هذا هو حال كرة القدم في النهاية، راجين من المولى التوفيق للجميع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى