رداً على طلب التلال التأجيل .. اتحاد الكرة يؤكد إقامة المباراة الفاصلة بين التلال ووحدة صنعاء في موعدها المحدد

> صنعاء «الأيام» خاص:

> رفع الأخ حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم رسالة رد فيها على رسالة الأمين العام لنادي التلال الرياضي (تسلمت «الأيام» نسخة منها) وجاء في رسالة الرد مايلي:

«أهديكم أطيب التحيات .. وإشارة إلى رسالتكم المؤرخة 2007/7/31م والمستلمة فجر يوم 2007/8/1م يسعدنا الإفادة:

-1 عدم صحة ما ورد في الفقرة الأولى من رسالتكم ويتم التعامل مع الجميع وفقا لجدول الدوري.

-2 أن إشارتكم لاستلام المذكرة من الأمانة العامة للاتحاد وليس المسابقات غير دقيقة إطلاقا فكل مراسلات الاتحاد تتم عبر الأمانة العامة ولا توجد أية مراسلات مباشرة بينكم وبين اللجان العاملة بالاتحاد.

-3 لم يتم تقديم أي موافقة مبدئية للتأجيل بين الأمين العام ونائب رئيس النادي وقد بلغتم برسالة رسمية بموعد المباراة وفي وقت كاف بموجب أحكام لائحة المسابقات وتم الإعلان عن ذلك في الصحف الرسمية.

-4 عدم تسمية مراقبين فنيين من قبل اللجنة للمباراة الفاصلة أمر ذكر برسالتكم ولانعرف على أي أساس استندتم في حكمكم حيث أن تعيين الحكام والفنيين لمراقبة المباراة يتم وفق اللوائح وليس لكم الحق في اختيار الحكم أو المراقب.

-5 إن تحديد موعد المباراة قد بلغ لكم رسميا مثلكم مثل نادي الوحدة وعدم مشاركتكم أمر ليس له مايبرره وسيتم تطبيق الأحكام الواردة في لائحة المسابقات التي كان ممثل ناديكم أول من وافق عليها وثقتنا كبيرة في تفهمكم وأن هناك طرفا آخر في المباراة له نفس الحقوق.

وعليه فإننا نؤكد على إقامة المباراة الفاصلة في موعدها يوم الجمعة 2007/8/3م الساعة 3.45 عصراً في ملعب 22 مايو في إب.

-6 إن مطالباتكم ليس لها أية أسس موضوعية وكل ما تريدونه هو تعطيل إنهاء الدوري العام وإعفاء لاعبيكم من العقوبات حتى يستطيعوا اللعب أمام وحدة صنعاء وهذا تمييز ترفضه اللائحة ولايحقق مبدأ المساواة أمام وحدة صنعاء الطرف الثاني في المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى