إرباك في اتحاد القدم:الناظري يحمل الاتحاد مسئولية مباراة التلال والوحدة والشريف ينفي

> «الأيام» عن الصحوة نت الرياضية:

> عبر خالد الناظري رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تفاجئه بقرار اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة القادمه موعدا لمباراة التلال ووحدة صنعاء موضحا انه قرأ الخبر كما قرأه الجميع عبر الصحف ولم يكن له أي علم بهذا القرار تماما ولا لجنة المسابقات مضيفا ان اللجنه في اجتماعها أمس ناقشت كل مايخص مباريات الدوري لكنها لم تناقش مباراة التلال والوحدة ويحمل الناظري اتحاد الكرة المسؤولية الكامله عن مباراة التلال والوحدة فهي التي اتخذت القرار في هذا الشأن وعليها تحمل كامل المسؤولية.

من جانبه نائب رئيس اتحاد الكرة حسين الشريف نفى انه تم تجاوز لجنة المسابقات و عدم معرفتها بقرار تحديد موعد مباراة التلال والوحدة مؤكدا أن اللجنة وأعضائها على اطلاع بالقرار .. وعن تعارض موعد مباراة تكريم أبطال الدوري ومباراة التلال والوحدة حيث ستقام المباراتان يوم الجمعة القادمة قال الشريف أنه لايوجد تعارض كون مباراة التكريم ستكون على ملعب المريسي بصنعاء ومباراة التلال والوحدة في إب .

وكان اتحاد الكرة قد حدد الجمعة8/3 موعدا لمباراة التلال ووحدة صنعاء لكرة القدم كمباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد أيهما الفريق الرابع الهابط إلى دوري الدرجة الثانية على أن تقام المباراة على ملعب إب الدولي وهو (محايد) .

وكان التلال قد تغلب على وحدة صنعاء في الجولة الاخيرة للدوري ليرفع رصيده إلى 34 نقطة متساويا مع فريق الوحدة الصنعاني في النقاط ليؤجل الحسم في أيهما الهابط إلى دوري الدرجة الثانية إلى مباراة فاصلة بين الفريقين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى