نائب رئيس نادي الروضة الرياضي لـ «الأيام»:حققنا الأهداف المرجوة من إقامة المركز الصيفي الأول لنادينا

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد “الأيام” الأخ صلاح سالم الجلادي نائب رئيس نادي الروضة الرياضي الثقافي قائلا: إننا سعداء في إدارة النادي لتحقيق الأهداف المرجوة من وراء إقامة المركز الصيفي الأول للنادي .

ونود أن نتقدم بالشكر الجزيل للأخ جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بعدن لإتاحة الفرصة بإقامة المركز الصيفي الأول في النادي الذي شهد وقائع افتتاح المراكز الصيفية بعدن في حفل مهيب وبهيج شهده نادي الروضة والمدينة وحضره المسئولون في السلطة المحلية بعدن وعلى رأسهم الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، كما لاتفوتني الإشادة بالجهد الطيب والدعم المتواصل للأخ فؤاد عبدالكريم عضو مجلس النواب الذي كان أحد الأركان الهامة لمواصلة نادينا الذي يعاني شحة الإمكانيات وضآلة الموارد لمشوار عطائه الرياضي المتدفق والساعي نحو الأفضل دوما.

وأضاف قائلا: إن تبني نادينا إقامة المركز الصيفي الرياضي الأول يشكل خطوة موفقة على طريق الارتقاء بالأداء العام للنادي في شتى المناحي والجوانب .

كما لا تفوتنا الإشارة إلى أن الاهتمام المتواصل والمتابعة الدائمة من قبل الأخ جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن كان له الدور البارز في تحقيق الأهداف المنشودة والنجاح المطلوب لهذا المركز الصيفي الرياضي الأول.

وشكر الأخ صلاح الجلادي في ختام إفادته كل الجهود المبذولة من قبل شباب النادي والقائمين على هذا المركز والتي أدت في الأخير إلى تحقيق الاستفادة المرجوة والنجاح المنشود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى