بهدفين وأداء جميل وحدة عدن يهزم نصر حجة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
نال لاعبو وحدة عدن فوزا مستحقا على ضيفهم نصر حجة من خلال ما قدموه على أرض ملعب الحبيشي بعدن عصر أمس في الجولة العاشرة من إياب دوري الثانية بهدفين نظيفين سجلا خلال شوطي اللقاء.

المباراة بدأت بتأثير واضح للرياح على أداء اللاعبين داخل الملعب ومع ذلك نال الوحدة أفضلية وحضورا ووصولا للمناطق الخطرة ترجمها بهدف السبق في

د(15) للاعب الوسط معاذ هزاع، وبعد الهدف حاول الضيوف عمل شيء للتدارك إلا أن لاعبي الوحدة رفضوا ذلك واستمروا في محاولاتهم للتعزيز فلم يتحقق لا هذا ولا ذاك لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف.

الشوط الثاني نال لاعبو الوحدة فيه أفضلية مطلقة من خلال سعيهم لتعزيز وضمان النتيجة فضغطوا من كل الجهات وبأكبر عدد في الهجمة فنجحوا في د(15) في تسجيل هدف ثان للسريع ساهر عبدالله الذي لعب في خط الهجوم عندما سدد كرة خادعت حارس مرمى نصر حجة رياض حجر لتسكن الشباك هدفا وحداويا ثانيا رفع النسق الأخضر فلاحت الفرص العديدة للاعبيه لزيادة الغلة إلا أنها ضاعت إما للاستعجال أو لعدم التركيز، بينما كانت محاولات الضيوف قليلة الحضور والخطورة لتصل المباراة إلى نهايتها بفوز مهم ومستحق للوحداوية بثنائية رائعة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، فيما ظل نصر حجة على رصيده السابق.

أدار اللقاء صلاح بامحيسون وعبدالسلام قاسم وعبدالحكيم موفق وأنور صدقة رابعا وراقبه عبدالرحيم الخشعي وعبدالله صالح حمود من الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى