فحمان يكسب سمعون بالثلاثة في دوري الثانية

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> نفض فريق فحمان مودية عن كاهله غبار مبارياته السلبية وخرج فائزا عصر أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعه بضيفه سمعون ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الثانية.

وكان بمقدور أبناء مودية أن يضاعفوا غلة الأهداف لو استغل المهاجمون العديد من الفرص السهلة التي أتيحت لهم خلال شوطي اللقاء.

دخل فحمان هذه المواجهة عاقد العزم على الفوز ومحو الصورة القاتمة لمبارياته السابقة وحقق ما أراد عندما أنهى الشوط الأول لمصلحته بهدفين نظيفين وأضاع ضعفهما وكان عنوان الأفضلية المطلقة حيث افتتح التسجيل في د(20) من ضربة جزاء تسبب فيها ونفذها حسين الحداد بنجاح قبل أن يضيف المهاجم الواعد جمال أحمد الهبة الهدف الثاني في د(25) بعد أن استفاد من تمريرة زميله صاحب هدف السبق حسين الحداد انتهت بهما الحصة الأولى من عمر اللقاء.

في الشوط الثاني وبالتحديد في د(5) تمكن أوسان العنبري من إضافة الهدف الثالث بضربة رأسية محكمة قبل أن يتمكن الضيوف من تقليص الفارق في د(15) من ضربة جزاء نفذها بنجاح الفنان المحترف العراقي حسين مهاوي .. بعد ذلك الهدف تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية فحمانية أضاعوا خلالها عدة فرص سانحة للتسجيل فيما اكتفى سمعون بمحاولة وحيدة في الوقت بدل الضائع من أقدام حسين عوض الذي واجه المرمى منفردا لكن أبعدها ببراعة الحارس الفحماني زاهر النخعي ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة بفوز صريح لفحمان 1/3.

أدار اللقاء حسين باحزيم وفائز سهيل وأنور الزنيني وعلي هادي دوشن رابعا وراقبه نور الدين عبدالغني ورياض بامطرف فنيا.

مهاجم فحمان حسين الحداد قدم مباراة كبيرة ورائعة وكان مفتاح النصر لفريقه.

تعتبرهذه المباراة الأولى التي يفوز فيها فحمان تحت قيادة مدربه الجديد المعروف الكابتن ناصر فضل محسن.

المحترف العراقي في صفوف سمعون حسين مهاوي قدم أداءً رائعا وبذل جهدا كبيرا لكن اليد الواحدة لا تصفق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى