بسبب أحداث شغب في دوري الثالثة بإب فرع اتحاد الكرة بإب يتخذ عقوبات

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> قرر فرع اتحاد كرة القدم بإب إيقاف لاعبين من يحصب يريم وهم رأفت هادي وسيف بيدير وإنذار لمدرب يحصب وليد قائد ولفت نظر لإداري الرشيد يريم محمد الحبابي وسمير المسيقي وإنذار نهائي لجمهور الفريقين.

وقرر الفرع احتساب مباراة فريقي يحصب يريم والرشيد يريم لصالح يحصب 3/صفر واتخذ فرع اتحاد القدم بإب هذه القرارات بسبب ماقام به الفريقان والجمهور من أحداث شغب مؤسفة في اللقاء الذي جرى صباح الثلاثاء الماضي في ملعب يحصب يريم في افتتاح دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

> من جهة أخرى أقيمت صباح أمس مباراتان ضمن دوري الثالثة بإب على ملعب جبلة الرياضي ضمن تصفيات المجموعة الاولى حيث تعادل في المباراة الاولى فريقا شباب حبيش وصلاح الدين المخادر بهدفين لكل منهما في شوطي المباراة وفي المباراة الثانية حقق فريق التضامن فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على فريق شباب وراف بهدفين نظيفين وبهذا الفوز تقدم فريق التضامن خطوة جيدة نحو صدارة المجموعة الاولى ومطاردة مستمرة من شباب جبلة في نفس المجموعة الاولى في دوري الثالثة بإب .

أدار لقاءات أمس محروس عمر وعبدالحكيم الموفق ونجيب الكينعي ومطيع تاج الدين وحبيب النجار وراقبها أمين غياث أمين عام فرع اتحاد القدم بإب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى