افتتاح بطولة كأس العرب الحادية عشرة لكرة الطاولة بحضور وزير الشباب

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> افتتح الأخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة عصر أمس بطولة كأس العرب الحادية عشرة لكرة الطاولة والتي تستضيفها بلادنا خلال الفترة من 17-11 أغسطس 2007م بمشاركة 11 دولة يمثلهم فيها 150 لاعبا.

وفي بداية الافتتاح الذي حضره الأخوة يحيى الشعيبي وزير الدولة أمين العاصمة ومعمر الإرياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ومحمد الحسيني رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة رحب الأخ نبيل الفقيه وزير السياحة رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بالمشاركين في البطولة العربية الـ 11 لكرة الطاولة التي تستضيفها بلادنا مشيرا إلى أن البطولة تهدف إلى التنافس الشريف بين المشاركين مؤكدا أن استضافة بلادنا للبطولة تعد مناسبة سعيدة لجمع أسرة الطاولة العربية على طاولة المحبة في اليمن متمنيا للضيوف طيب الإقامة.

من جانبه عبر الأخ محمد الحسيني رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة عن سعادته بحسن الأداء واعتزازه بإقامة البطولة الرابعة في اليمن مشيدا بحسن الإعداد والتنظيم من قبل الاتحاد اليمني للعبة.

وتخلل حفل الافتتاح تقديم أوبريت وفاء الشباب الذي حمل فقرات تراثية واستعراضية أكدت ترحيب بلادنا بالضيوف الأشقاء من أعضاء الوفود العربية المشاركة، وبعد ذلك قام اللاعب محمد الحاشدي بقراءة قسم البطولة قبل أن يقوم وزير الشباب والرياضة بالإعلان عن افتتاح البطولة رسميا.

مباراة الافتتاح

مباراة الافتتاح جمعت لاعبنا الدولي وائل القرشي بشقيقه فؤاد المغربي من فلسطين واستطاع نجمنا الذهبي تحقيق فوز سهل 0/3 وكانت نتيجة الأشواط 7/11 - 4/11 - 7/11.

مكافآت مالية

الأخ نبيل الفقيه رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة أعلن عن مكافآت مالية لنجوم اليمن في حالة الفوز بميداليات في بطولة كأس العرب خلال لقائه بأعضاء المنتخب الوطني للرجال والسيدات والفئات العمرية ذكورا وإناثا وجهازهم الفني والإداري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى