محافظ حضرموت يكرم الفائزين في المسابقات الثقافية الإبداعية بالمركز التجميعي الثقافي بالمكلا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> اختتمت أمس في المكلا فعاليات المركز التجميعي الثقافي للمراكز الصيفية 2007م في حضرموت الساحل بحفل أقيم بالمناسبة في قاعة ديوان محافظة حضرموت بحضور الأخوة طه عبدالله هاجر محافظ المحافظة رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة وعلي عمر باهيصمي الوكيل المساعد للمحافظة وإبراهيم أحمد الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضية رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بساحل حضرموت ود. عوض حسين البكري مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وم. محمد عبود بوعسكر المدير العام لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني عضوي اللجنة الفنية وخالد أحمد القحوم رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية لأندية حضرموت الساحل ومنير عوض الجعيدي الأمين العام للجنة الثقافية الاجتماعية

وقد أعرب المحافظ في كلمته في الحفل الختامي عن سعادته لتكريم كوكبة من الشباب والشابات الفائزين في مسابقات المركز التجميعي الثقافي سواء الدينية أم الثقافية أم الأدبية وقال إنه يعد تكريما لجميع منتسبي المراكز الصيفية في حضرموت الذين ساهموا بفعالية واستفادوا من العلوم والمهارات والتدريب والتأهيل وتعليم اللغة الإنجليزية والحاسوب شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات في مكاتب الشباب والتربية والتعليم الفني والتدريب المهني والأوقاف والمدرسين والمشرفين.

من جانبه أشاد الأخ إبراهيم الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة الفنية بحضرموت الساحل بالفعاليات الثقافية والأدبية والدينية التي أقيمت في إطار المراكز الصيفية واستضافت خلالها أصحاب الفضيلة العلماء والدكاترة والأساتذة وشهدت مسابقات ثقافية ودينية مباركا للفائزين ومراكزهم الصيفية داعيا لهم بالتوفيق عند مشاركتهم في المسابقات العامة على مستوى الجمهورية.

هذا وجرى في ختام الحفل تكريم المحاضرين في محاضرات المركز التجميعي الثقافي وهم الشيخ سالم عبدالله باقطيان ود. عبدالله عيضة باحشوان وأ. علي عبدالله البيتي ود. عبدالقادر علي باعيسى، وتم تكريم لجان التحكيم للمسابقات وهم أشرف دعكيك وسامي الخلاقي وأشرف باحسين وخالد أحمد القحوم ومنير عوض الجعيدي ود. عبدالقادر باعيسى وصالح الفردي وأنور غلام.

وكرم المحافظ والضيوف الفائزين في المسابقات الثقافية الإبداعية وهم ناجي ظافر الفائز بمسابقة القرآن الكريم من ثانوية باوزير بالغيل وعادل مفتاح من المركز الصيفي بمدرسة الجماهير بالمكلا والجويد سعيد باصريح الفائز في مسابقة الحديث النبوي الشريف من مركز مدرسة سبأ بالمكلا، والمركز الصيفي بمدرسة الجماهير بالمكلا الفائز بالمسابقة الثقافية العامة وسميرة سعيد الجعيدي الفائزة في مسابقة القصة القصيرة من مجمع فوة التعليمي بالمكلا وعمر عبيد بن صبيح الفائز في مسابقة الشعر من ثانوية باوزير بالغيل وقاسم طاهر الكلدي الفائز في مسابقة الفنون التشكيلية من مركز مدرسة الجماهير بالمكلا وأبرار وزيرعبده الفائزة في مسابقة الأعمال اليدوية من مجمع فوة التعليمي بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى