اختتام فعاليات المخيم الصيفي الثاني لأربطة التربية الإسلامية بالملاح

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> اختتمت عصر أمس بمسجد الصديق بمديرية الملاح محافظة لحج فعاليات المخيم الصيفي الثاني لأربطة التربية الإسلامية ومعاهدها التعليمية والمهنية، الذي استمر على مدى أربعين يوما تلقى فيه المشاركون البالغ عددهم 80 طالبا وطالبة العديد من العلوم والمعارف في القرآن الكريم وعلومه والحديث والسيرة النبوية والفقه ودروس تقوية في اللغة الانجليزية.

وفي حفل الختام ألقى الأخ محمد بن محمد عبده، مدير عام مديرية الملاح كلمة أشاد فيها بالجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات الدورة، وحث الآباء على ضرورة الدفع بأبنائهم إلى المشاركة في مثل هذه الدورات لما لها من أهمية في تنمية مهاراتهم العلمية والأدبية، ووعد بتقديم العون والرعاية لإقامة مثل هذه الفعاليات في الفترة القادمة.

وألقى الأخ وليد فضل محمد كلمة نيابة عن الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية الداعية أبي بكر بن علي المشهور تحدث فيها عن العلم وفضله، كما ألقيت في الحفل العديد من الكلمات والقصائد الشعرية من قبل عدد من أولياء الأمور والطلاب المشاركين في الدورة.. وفي الختام قام الاخوة محمد بن محمد عبده، مدير عام الملاح وفيصل يوسف دعبش، أمين عام المجلس المحلي والشيخ علوي البركاني وسالم علي سعيد، عضوا المجلس المحلي بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلاب المشاركين في المخيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى