في بطولة كأس العرب الحادية عشرة لكرة الطاولة .. اليوم نهائي فردي البراعم والشباب والناشئين

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
تتواصل منافسات بطولة كأس العرب الحادية عشرة لكرة الطاولة حيث تقام صباح وعصر اليوم مباريات نصف نهائي الفردي العام في فئات البراعم والأشبال والناشئين، فيما يقام نهائي السيدات والرجال يومي الخميس والجمعة القادمين

هذا وستكون مباريات الدور نصف النهائي على النحو التالي: البراعم: يلعب تامر مامية (تونس) مع مجد الذبحاني (اليمن)، منير الذبحاني (اليمن) مع محمد نبيل (مصر)، والفائزان يلعبان على ذهب هذه الفئة فيما يتنافس الخاسران على الميدالية البرونزية.

الأشبال: يلعب زيد يوسف (الإمارات) مع خالد عمر (مصر)، فيما يلاقي يحيى مصلي (سوريا) لاعبنا طه المحاقري.

الناشئين: يلعب عمرعصر (مصر) مع مصطفى إلياس (تونس) ويلعب في المباراة الأخرى المصريان عمر أحمد علي ضد طارق السبكي.. الكبار: ودع لاعبونا منافسات هذه الفئة بعد أن خرج نجمنا محمد الحاشدي على يد السعودي خالد الحربي بعد لقاء صعب ليتقابل خالد الحربي مع المصري أحمد صالح في المباراة الأولى من النصف النهائي فيما يلتقي في المباراة النهائية النجم الدولي المصري سيد لاشين مع الجزائري غور طه أدير.. أما مباريات السيدات فسيكون دور نصف النهائي على النحو التالي:

البرعمات: علياء دعاء (مصر) مع الأردنية سوار يونس وتلتقي اللبنانية ميشلين حنا مع المصرية فجر شومان، وتلتقي في منافسات الشبلات نرمين صبري (مصر) مع شهيناز بوقدوم (الجزائر) وتلتقي فتحية بوكلاس (الجزائر) مع نهى يسري من مصر.

وفي منافسات الناشئات تلتقي صفاء سعيدان (تونس) مع روان طارق (مصر) فيما تلتقي ريم الشوبري (مصر) مع مروى زيدان (تونس).

وسيكون دور نصف النهائي للسيدات على النحو التالي:

تلتقي ألفت القني (تونس) مع نسرين بالكامية (تونس) وسهى يونس (سوريا) مع شيماء عزيز (مصر).

هذا وكانت سيدات بلادنا قد خرجن من المنافسات حيث تعتبر مشاركتهن شرفية فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى