المنصورة يكسب الجلاء في افتتاح دوري الشباب بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> بدأ عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن دوري الشباب لأندية عدن الذي يقام بدعم كامل من قبل شركة النفط اليمنية بعدن ومديرها المهندس عاتق أحمد علي محسن.

مباراة الافتتاح جمعت فريقي المنصورة والجلاء وكان أداء اللاعبين فيها دون المتوسط نال من خلاله المنصورة أفضلية الوصول إلى مناطق الإزعاج وتشكيل الخطورة على دفاع الجلاء ولكن بلا إجادة بحكم ضعف القدرات الفنية عند معظم اللاعبين.

الشوط الأول ظل حتى دقائقه الأخيرة دون خدش للشباك في ظل قلة المحاولات الحقيقية وفي الوقت المحتسب بدل الضائع سدد لاعب المنصورة علي جوسي كرة من خارج الجزاء لم يجد حارس الجلاء التعامل منها لتسكن الشباك وتنهي الشوط الأول بتقدم المنصورة بهدف.

في الشوط الثاني حاول الجلاء الوصول إلى التعديل وسعى المنصورة إلى التعزيز وتبادل الفريقان بعض الهجمات مع أفضلية للمنصورة الذي حقق ما أراد وأضاف هدفا ثانيا هو أجمل مافي المباراة في د. 16 بتسديدة يسارية لمحمد حاتم لتسير المباراة على رتم واحد حتى نهايتها بفوز المنصورة بهدفين نظيفين.

حكم اللقاء فيصل أبوبكر وحسين جامع وأنور صدقة وأمين ناصر رابعا وراقبها حسين عبيد, إقامة البطولة خطوة تسجل للمهندس عاتق أحمد علي محسن وفرع اتحاد الكرة بعدن

حكام المباراة ارتدوا الشرائط الحمراء تعبيرا منهم عن عدم استلامهم بعض مخصصاتهم.

الخلاف الذي دار أمس وعلى الملأ بين رجال فرع عدن شيء رفضه الجميع لأنه دار في المكان والزمان الخطأ.

قادة المنصورة أكرم شنب والجلاء صالح عمر الدماني

حضر اللقاء الأخوة جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة وعزيز سالم رئيس فرع الاتحاد وبدر حمود مديرعام الاتحادات بمكتب الشباب وعمر الفروي نائب المدير الإداري لشركة النفط عدن وأحمد العبد رئيس نادي المنصورة

صادق عبدالكريم الأمين العام لنادي الجلاء

عبدالرب حسين حلقة وصل في كل الأمور المتعلقة بالبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى