الشيخ عثمان والمنصورة يكملان أقطاب نصف النهائي لبطولة الكرة الخماسية الأولى للفتيات

> عدن «الايام الرياضي» خاص :

> أكمل منتخبا مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة أقطاب الدور نصف النهائي لبطولة الكرة الخماسية الأولى للفتيات بعد أن حجزا بطاقتي التأهل عن مجموعتهما بالفوز على دارسعد والبريقة على التوالي.

ففي المباراة الأولى حقق الشيخ عثمان فوزا مستحقا على دارسعد برباعية نظيفة ليضمن صدارة المجموعة، سجلت الأهداف بالي سائب (هدفين) نسرين إبراهيم وذكريات إبراهيم (هدف لكل لاعبة).

فيما فاز المنصورة على البريقة بهدفين لهدف، سجلت للمنصورة هنادي أحمد والبريقة أشواق حسن.

وكانت مباراة صيرة والمعلا لتحديد صدارة المجموعة انتهت بالتعادل بهدف ليكون صيرة الأول والمعلا ثانيا، سجلت لصيرة سحر محمد وللمعلا مارينا فهمي.

ادار مباريات الامس سعد خميس وسيف محمد غالب وسلمى سعد خميس وراقبها الاستاذ محمد أحمد ردمان.

وتجمع مباراتي نصف النهائي الشيخ عثمان والمعلا، صيرة والمنصورة وتقام المباراتان اليوم.

هذا وقد أقيمت عصر أمس على هامش بطولة مديريات عدن- التي سيتم من خلالها تشكيل منتخب عدن للدخول في بطولة المحافظات (عدن، تعز، أبين، لحج) التي تبدأ السبت القادم- دورتان في المجال التدريبي والتحكيمي بغرض إرساء وإيصال كثير من المعلومات لمدرسات التربية البدنية في مدارس عدن الهدف منها خلق الظروف المساعدة لتفعيل هذه اللعبة في الفترة القادمة وإقامة مسابقاتها على مستوى المدارس والمديريات.

وقد حاضر في الجانب التدريبي الكابتن أبوبكر الماس عضو اتحاد كرة القدم والمحاضر المعتمد في تدريب النشء فيما حاضر في الجانب التحكيمي خبير التحكيم سعد خميس.

الجدير ذكره أن هناك لجنة إشرافية تربوية نسائية على البطولة مكونة من المعلمات الفاضلات نوال شفيق لولة شوافي وفاطمة العرشي.

وفي تغطيتنا في عدد الأمس حصل خطأ وهو فوز دارسعد على المنصورة والصحيح هو فوز المنصورة على دارسعد بسبعة أهداف نظيفة، والشيخ عثمان على البريقة 2/4.. لذا نعتذر للمنصورة والشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى