مناشدة إلى وزير الداخلية بوقف هدم وشيك لسور مؤسسة إكثار البذور بتعز

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الأخ مزاهر غلام علي، مدير مؤسسة إكثار البذور، مركز تعز، التابعة لوزارة الزراعة والري، مذكرة مناشدة عبر «الأيام» إلى اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، للتدخل ومنع هدم وشيك لسور مركز تعز للبذور.

وجاء في مذكرة المناشدة: «إننا منذ العام 97م وحتى يومنا هذا ونحن (نشارع) وتعرضنا لكل وسائل الابتزاز من الأوقاف ونيابة الأموال العامة ومحاكم الأموال العامة بتعز، ولا ذنب لنا إلا أننا أوقفنا - بدعمكم وتوجيهاتكم أنتم والقاضي أحمد عبدالله الحجري محافظ تعز- الاعتداء على المال العام، وتوجد لدينا الوثائق، كما أن هذا الدفاع ليس بالبندقية ولا بالمعول أو العصي وإنما بالطرق القانونية رسميا عن طريق النيابة والمحامي العام والمحافظ ومعاليكم عندما كنتم مدير أمن تعز. ولم نتقاعس عن أداء واجبنا ولم تغرنا المبالغ المبذولة من قبل من يريدون السطو على المال العام وهي أرضية واقعة في حرم مكتب إكثار البذور بتعز مساحتها 12 قصبة، بينما المكتب واقع في 300 قصبة كلها تابعة للزراعة والأوقاف تدعي بـ 12 قصبة أجرتها للمواطن (س.ش) بينما هذه الأرض كلها للزراعة وأراضي الدولة، وقد استطاعوا بفلوسهم الحصول على حكم لا يقبله منطق، فأي عاقل لا يصدق بأن الحكم يقضي بهدم سور المؤسسة العامة لإكثار البذور وتسليم حرمه للشخص المذكور. وأتمنى أن تطلعوا على المكتب وحرمه والمساحة المؤجرة أو تبعثوا مندوبا يتمتع بالامانة والذمة ليعاين الموقع.

وقد صدرت ثلاثة أحكام ببراءتنا وحكم يديننا إلا أنه تم اختيار الحكم بالإدانة لإشباع رغبة الذين يبيعون ويشترون بالمال العام، ولنكون عبرة لمن يدافع عن المال العام.

إن أوامركم وأوامر الاخ القاضي المحافظ دافعت عن المال العام، ونناشكم الآن إيقاف إجراءات هدم سور مؤسسة إكثار البذور وإنصاف مدير الإنتاج في المؤسسة الذي يقبع في السجن المركزي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى