اعتداء على الحكم من بعض لاعبي القدس في لقاء وحدة عدن وشباب القدس الذي انتهى بالتعادل

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> على استاد 22 مايو الدولي في إب استضاف شباب القدس وحدة عدن ضمن مباريات الدرجة الثانية في اسبوعه الـ13 عصر امس الاول الخميس، ووسط تساقط الامطار قبل المباراة وأثناءها والبرد القارس تواصلت المباراة وكانت جميلة في شوطها الاول الذي قدم فيه الفريقان مباراة جيدة وحماسا وخرجا بنتيجة 2/2 أما في الشوط الثاني فتبادل الفريقان اللعب ولم يخدش أي منهما مرمى الآخر.

كانت المباراة جيدة ومهمة للفريقين في المجموعة الأولى فوحدة عدن يحتل المركز الثاني وشباب القدس الثالث بعد 22 مايو.. قدم الوحدة اداء جيدا عبر تناقل الكرات الجميلة من ساهر عبدالله والمحترف تايو كيري ابراهيم ووسام معاوية وكذا معاذ هزاع ومعتز شكيب والمهاجم الفذ محمد الخضر، حيث استطاع نجوم الوحدة غزو مرمى شباب القدس أكثر من مرة ليسجل ساهر عبدالله أحمد الهدف الاول في د(21) بعد تمريرة من المحترف تايو، ولم تمض سوى (4) دقائق ووسط تراخي دفاع الوحدة يسجل خالد محمد علي هدف التعادل للشباب، ولم تدم فرحة القدس كثيرا بالتعادل، فوسط إصرار لاعبي الوحدة عادوا إلى التقدم مرة اخرى عبر لعبة ذكية من وسام إلى ساهر أكملها معاذ هزاع في مرمى القدس في د(29) مسجلا الهدف الثاني، ومرة اخرى واصل الشباب تناقل الكرة وغزوا مرمى الوحدة كثيرا، وفعلا هذا الفريق الريفي قدم اداء جيدا وممتعا بقيادة المدرب عبدالرحمن الموشكي، وهو الآن ينافس للصعود، وفي د(40) سجل التعادل بعد جهد وتألق من سليمان محمد الكدهي.

أما الشوط الثاني ووسط تساقط المطر فقد تراجع فيه الاداء عن الشوط الاول، وتبادل الفريقان الاداء والهجمات .. ووسط ضغط الشباب والدفاع الوحداوي احتسب الحكم وقتا بدل ضائع (خمس دقائق) واحتسب تسللا على القدس وأضاف أكثر من 3 دقائق أخرى، وعندما أطلق صافرة نهاية المباراة قام بعض من لاعبي شباب القدس بالاعتداء عليه وعلى مساعديه برمي قناني الماء الفارغة وبالايدي وغيرها.. وكان الحكم السبب في الفوضى.. لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2/2 ليبقى الوحدة ثانيا (24 نقطة) والشباب ثالثا (20 نقطة).

أدار المباراة محمد المطري وساعده حسن خليل ومحمد الحرازي ومطيع تاج الدين رابعا، وراقبها خالد دريبان وعبدالرحيم الخشعي من الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى