سطور نجاحها قرأها الجميع .. بطولة كرة القدم الخماسية للفتيات لمديريات عدن تتوج المعلا بطلا وصيرة وصيفا

> عدن «الأيام» خاص:

>
اختتمت بنجاح المرحلة الأولى لبطولة كرة القدم الخماسية الأولى للفتيات الخاصة بمديريات محافظة عدن بإقامة المواجهة النهائية، التي جمعت فريقي مديريتي المعلا وصيرة على ملعب الصالة الرياضية المغلقة بعدن التي تستضيف أحداث البطولة.

المباراة النهائية سبقتها مباراة تحديد المركز الثالث، التي كان طرفاها مديريتي المنصورة والشيخ عثمان، ولأن الأجواء الحاضرة كانت في أبهى واجمل صورها من حيث التشجيع من على المدرجات وأصوات الموسيقى فإن المتعة والاثارة والتشويق كانت العناوين الابرز في الختام. المركز الثالث ناله فريق مديرية المنصورة بالفوز على الشيخ عثمان بثلاثية سجلتها شيماء اشرف هدفين وهنادي احمد هدف.

فيما كانت المعلا هي الابرز بعدما سجلت لاعباتها الإجادة والتفوق على ارضية الملعب، واكتسحن صيرة بثلاثية: مارينا فهمي (هدفين) ورنا سهل (هدف) لتتوج باستحقاق بطلة للبطولة الأولى للكرة الخماسية لمديريات عدن التي تم إقامتها من قبل الاتحاد العام لكرة القدم وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم.

وفي الختام تم تسليم كأس البطولة من قبل ضيوف الحفل للمعلا وكأس الهداف لهنادي احمد ناصر من المنصورة، كما تم منح كل منتخب كرة خاصة بالكرة الخماسية.

حضر الختام الإخوة جمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة وصاحب البصمة الكبيرة في نجاح الطبولة وحسين بافخسوس، نائب مدير مكتب التربية والتعليم بعدن، وأبوبكر سالم، مدير عام دائرة الانشطة المدرسية بمكتب التربية بعدن وشكيب عليوه، مدير عام بنك التسليف التعاوني الزراعي بعدن، والشخصية الرياضية حسين النجاشي.

النجاح الذي تحقق ساهمت فيه كثير من الاطر لعل أبرزها الكابتن ابوبكر الماس، مدير البطولة وكلمة السر فيها، ومكتب التربية بعدن من خلال الاخوين ابوبكر سالم ومحمد احمد ردمان، وطبعا مكتب الشباب بعدن ومديره جمال اليماني والأخ صائب سلام اللذان وفرا الصالة الرياضية والتنسيق مع المخيمات الصيفية.

هناك دور خاص في النجاح للمربيات الفاضلات فاطمة العرشي، لولة شوافي، ونوال شفيق.

نجيبة محمد الصغير وهناء صالح قامتا بأدوار طيبة ساهمت في نجاح المعلا والتتويج باللقب.

المصور جمال ثابت .. اناقة العمل والحس الرياضي في نقل البطولة بالكاميرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى