48 ساعة للكشف عن ملابسات مقتل 3 ضباط بعدن

> عدن «الأيام» متابعات:

> لقي ثلاثة ضباط من منتسبي المؤسسة الأمنية مصرعهم فجر أمس في فندق بمديرية خورمكسر محافظة عدن، كان جميعهم ضمن لجنة استقبال طلبات المتقدمين لكلية الشرطة.

وعلى إثر الحادث وجه الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن الأخ العميد عبدالله عبده قيران، مدير الأمن بالمحافظة «بسرعة التحقيق في الحادث المؤسف لمقتل بعض أعضاء اللجنة وعددهم ثلاثة وبحضور ممثل عن أسر القتلى أثناء عملية التحقيق لمعرفة الحقيقة ورفع تقرير عاجل ومتكامل عن هذا الحادث خلال ثماني وأربعين ساعة».

وكان مصدر أمني بإدارة أمن عدن قد صرح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأنه «في الساعة الرابعة فجر يوم الأحد 2007/8/19م، وقعت حادثة جنائية في فندق الذيباني بمديرية خورمكسر راح ضحيتها ثلاثة من الضباط أعضاء في لجنة استقبال طلبات المتقدمين لكلية الشرطة في محافظة عدن وهم: العقيد عبدالرحمن أحمد معياد، المقدم ضيف الله علي صالح السياني، النقيب سليمان هادي ناصر».

وأكد المصدر الأمني في سياق تصريحه لوكالة (سبأ) أن الحادث سببه «قيام النقيب سليمان هادي ناصر، بإطلاق النار من مسدسه على زميليه اللذين كانا مستغرقين في النوم في الجناح الذي ينزلان فيه بالفندق فجأة قبل أذان الفجر ودون أي سبب، حيث باشرهما بإطلاق طلقة نارية في الرأس على كل منهما ومن ثم قام بإطلاق النار على نفسه».

وذكر المصدر «أن زميلهما الرابع في اللجنة نجا من الحادث، ويعتبر الآن هو الشاهد الوحيد»، مشيرا إلى أن النيابة المختصة قد باشرت على الفور التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات ودوافع الحادث.

وقال موقع «الصحوة نت» أمس إن المعلومات تضاربت حول مقتل الأخير ففي حين تقول مصادر إنه انتحر بعد تنفيذ عمليته أشارت اخرى إلى مقتله أثناء المواجهات.

ولم يتم التأكد من أسباب الحادثة ودوافعها حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى