مانشستر يونايتد يخسر مباراة الدربي

> لندن «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

> واصل مانشستر يونايتد حامل اللقب بدايته المتعثرة وخسر مباراة الدربي امام مضيفه مانشستر سيتي صفر/1 أمس الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي اثارت جدلا بين مدرب المنتخب ستيف ماكلارين والاتحاد المحلي بسبب عدم تفريغ اللاعبين الدوليين للمباراة الودية امام المانيا الاربعاء المقبل في «ويمبلي».

وكان مانشستر يونايتد بدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادلين امام ريدينغ وبورتسموث، ثم سقط أمس على ارض جاره مانشستر سيتي في مباراة غاب عنها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طرد في المباراة السابقة.

لينضم الى واين روني الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الاصابة.

فيما شارك اوين هارغريفز في اول مباراة رسمية له (في الدوري) بعد انتقاله الى مانشستر من بايرن ميونيخ الالماني.

ووجد مانشستر يونايتد، وبعكس مجريات اللعب، نفسه متأخرا أمام جاره الذي كان يخوض اول مباراة رسمية له بقيادة مدرب المنتخب الانكليزي السابق السويدي زفن غوران اريكسون بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة.

عندما سدد الوافد الجديد البرازيلي جيوفاني، لاعب برشلونة الاسباني سابقا، كرة قوية بيمناه من خارج المنطقة عجز الحارس الهولندي ادوين فان در سار عن صدها (31).

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون ان يستعيدوا توازنهم وادراك التعادل، فانطلقوا نحو منطقة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل نجل حارس مانشستر يونايتد السابق بيتر شمايكل، الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل بعدما اخفقوا في تهديد مرمى المضيف الذي أكد بدايته النارية مع مدربه الجديد وتربع على الصدارة بعدما حقق أمس فوزه الثالث، فيما تجمد رصيد جاره البطل عند نقطتين وأصبح في المركز السادس عشر.

تجدر الاشارة الى أن 12 لاعبا لن ينضموا الى زملائهم في المنتخب الانكليزي اليوم الاثنين بسبب خوضهم المباريات الثلاث المقررة أمس، مما أثار حفيظة المدرب ماكلارين تجاه الاتحاد الانكليزي الذي عبر مسؤولوه عن خيبتهم من موقف الاول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى