استقبل فريقي التلال والأهلي لإحرازهما الكـأس والدرع ..رئيس الجمهورية يوجه رجال الأعمال بدعم الأندية وتبني أنشطتها .. و يوجه بتمكين التلال من ملعب حقات واستثماره لصالح النادي

> صنعاء «الأيام الرياضي» أحمد الشبارة:

> استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ظهر أمس لاعبي فريقي ناديي التلال والأهلي بمناسبة إحراز فريق نادي التلال كأس رئيس الجمهورية وإحراز فريق نادي الأهلي بطولة الدوري للموسم الرياضي 2007-2006م .

وفي احتفائية الاستقبال التي حضرها وزير الشباب والرياضة حمود عباد ورئيس اتحاد الكرة أحمد صالح العيسي أشاد فخامة الرئيس بالروح الرياضية التي يتحلى بها لاعبو الفريقين مهنئا الناديين لحصولهما على المراكز الأولى في الدوري والكأس، وذلك بفضل ما يتحلى به اللاعبون من روح رياضية عالية وحماس وطني حرصا على الارتقاء بمستوى الكرة في اليمن وتشريف البلاد في المشاركات الخارجية، كما أشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة من قيادة الناديين والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين داعيا جميع الرياضيين إلى الابتعاد عن العادات السيئة مثل تناول القات والتدخين والسهر والاهتمام ببناء الجسم بدنيا وثقافيا وفكريا لأن الشباب هم قوة الحاضر وأمل المستقبل وهدف التنمية.

ووجه فخامة الرئيس الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بمضاعفة دعم الأندية وإقامة المعسكرات التدريبية الخارجية للأندية والمنتخبات ورفع موازنة التغذية وتكاليف التنقل بين المحافظات في مشوار الدوري، كما وجه فخامة الرئيس قيادة اتحاد الكرة بعقد لقاء موسع مع أصحاب رؤوس المال والبيوت التجارية من أجل تولي رعاية الأندية بشكل كامل إسهاما في رعاية الشباب والرياضة اليمنية.

هذا وكان الأخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة وحسين المسوري عضو مجلس الشرف الأعلى بنادي الأهلي وجميل ثابت نائب رئيس نادي التلال الرياضي قد ألقوا كلمات عبروا فيها عن اعتزاز جميع اللاعبين الرياضيين والشباب باستقبال فخامة الرئيس لأبنائه نجوم نادي التلال والأهلي في صورة تعبر عن مدى الاهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس للرياضة اليمنية والرعاية والدعم الكبير للحركة الرياضية والشبابية في اليمن مؤكدين أن الشباب والرياضيين يحملون لفخامة الرئيس ولوطنهم الكبير المحبة الغامرة، كما تطرقوا في أحاديثهم إلى أهم المتطلبات لمزيد من التطور والنجاح للأندية التي وجه فخامة الرئيس وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بتوفيرها.

وفي اللقاء أهدى نادي التلال الكأس لفخامة الرئيس كما أهدى الأهلي درع البطولة لفخامة الرئيس تقديرا وعرفانا لرعايته للشباب والرياضيين، وبدوره أعاد الرئيس الكأس والدرع للناديين لاستحقاقهما بجدارة للبطولتين.

كما وجه فخامة الرئيس بتمكين نادي التلال من ملعب حقات والمرفقات التابعة له وتسهيل إقامة الأنشطة وممارسة الرياضة والاستثمار لصالح النادي بالطريقة التي يراها النادي مناسبة.

حضر اللقاء الأخوة وزير الخدمة المدنية والتأمينات وأمين عام رئاسة الجمهورية، كما وجه بتكريم الناديين بالمبالغ المالية المادية بمناسبة إحرازهما البطولتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى