في بلاغ صحفي للقيادي بمحلي الصعيد علي عبدالله عبدالسلام:جميعنا أبناء الوحدة اليمنية ولا أحد وصي عليها فلا تتركوا شبوة ميدانا للقتال

> الصعيد «الأيام» خاص:

> ذكر الأخ علي عبدالله عبدالسلام، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي لمديرية الصعيد محافظة شبوة أن المجلس المحلي عقد يوم أمس الأول السبت 18 أغسطس الجاري اجتماعاً لمناقشة موضوع تشكيل اللجنة الخاصة بصرف بدل طبيعة العمل «وأثناء الاجتماع حصلنا على معلومات أن قيادة المحافظة لم تعط الثقة للمجلس بأن يشارك في اللجنة المشكلة لتسليم بدل طبيعة العمل للمعلمين مثل زملائهم في مديريات المحافظات الأخرى».

وقال في بلاغ صحفي أمس إن المجلس المحلي لمديرية الصعيد سبق له أن شارك في اللجنة المشكلة من قيادة المحافظة بخصوص المنقطعين في مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وأشادت قيادة المحافظة بعمله المتميز والمخلص، متسائلا بقوله: «لماذا اليوم لا تعطى لهم الثقة من قبل المحافظ هل يا ترى هناك خلافات شخصية وتحاسب المديرية بها؟ أم أن المديرية هي مديرية متقاعدين؟ أم أنها مديرية رئيس الوزراء؟».

وأضاف أنه خلال توجهه إلى إدارة المحافظة برفقة الإخوة صالح سالم الباني، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام وسالم العشلة، الأمين العام للمجلس المحلي ومصطفى حسين توفيق، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الصعيد وعدد من أعضاء المجلس المحلي وموظفي مكتب التربية والصحة بالمديرية لمناقشة الموضوع جرى اعتراضهم من قبل نقطة للأمن المركزي في الجلفوز، لوجود قطعتي سلاح مع مرافقين لهم «في وقت سمحت النقطة للأخ محمد علي ناشر الأحمر، مدير عام مديرية الصعيد وهو من محافظة عمران ومعه ثلاثة مرافقين مسلحين، هل يعني هذا أن الأمين العام وزملاءه لا يحظون بالتحترام مثل مدير عام المديرية؟».

وقال علي عبدالله في بلاغه الصحفي :«إننا نوجه للقيادة السياسية للدولة ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية ودولة د.علي محمد مجور، رئيس الوزراء ود.رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، نداء بأن ينظروا إلى كل ما يعمله العسكر في المحافظة من تفرقة وانقسامات وتشطير، حيث إن شبوة مازالت تعيش مآسي الشهرين الماضيين في كل ما حدث من قبل أولئك العسكر». وناشد الأخ علي عبدالله عبدالسلام فخامة رئيس الجمهورية بأن «لا تتركوا شبوة ميداناً للقتال بين أبنائها والعسكر المتواجدين فيها، لأننا جميعاً أبناء الوحدة اليمنية ولا أحد وصي عليها».. معرباً عن أمله في أن يوجه فخامة الرئيس إلى وزارة الداخلية والأمن «بأن يعاملوا الشعب كأبناء وطن واحد وأن ينفذ البرنامج الانتخابي لسيادته في انتخاب المأمور والمحافظ، كما تحدث به في رمضان العام الماضي».

ووجه في ختام بلاغه الصحفي الدعوة لأبناء محافظة شبوة «أن يكونوا غيورين على محافظتهم أينما كانوا، ولا تغفلهم الأموال والطمع في السلطة عنها»، مؤكدا أنه «لا يوجد أحد من أبناء المحافظة في اللجنة الأمنية.. لنطرح كل ما نعانيه من هؤلاء العسكر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى