الشعلة وشمسان يتعادلان والوحدة يهزم الجلاء في دوري الشباب لأندية عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بهدف لمثله أنهى فريقا الشعلة وشمسان لقاءهما عصر أمس في دوري الشباب لأندية عدن الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بدعم كامل من قبل شركة النفط اليمنية بعدن.

المباراة التي جرت في أجواء لاتصلح أن تلعب فيها كرة القدم بسبب حالة الرياح الشديدة التي رافقها تراب كثيف جعل التعامل مع الكرة في حكم شبه المستحيل- انتهى شوطها الأول بتقدم شمسان بهدف سجله لاعبه محسن القراوي وفي الشوط الثاني وصل الشعلة إلى التعادل بهدف سجله مهدي عبدالله لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

أدار المباراة خالد أمين وعبدالله عزب وأحمد عون ولؤي البغدادي رابعا وراقبها محمد النويجي.

الفوز الوحداوي كان لافتا بعدما خدش لاعبوه شباك الجلاء في ثماني مناسبات، وعلى الرغم من ان الجلاء نال الاسبقية بهدف من علامة الجزاء عبر لاعبه محمد أحمد علي (ايتو) وحافظ عليه حتى أواخر الشوط الاول.. إلا أن الوحدة سجل هدفين عبر عبدالله الخضر العنبري وشادي فؤاد لينتهي الشوط بتقدمه بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني تسلم لاعبو الوحدة زمام الامور وسجلوا ستة أهداف، ثلاثة منها عبر عبدالله الخضر العنبري وهدف لكل من صالح مقبل وصبري عوض وصلاح علي، فيما سجل الهدف الثاني للجلاء محمد علي من كرة حرة احتسبت على حارس الوحدة ايمن حيدرة خارج الجزاء بعد لمسه للكرة ليطرد من المباراة.

أدار اللقاء ابوبكر فيصل وأمين ناصر وهاملي كليب وفراس أزهر رابعا وراقبه محمد بن محمد علي.

غياب الفرع بكل أعضائه عن متابعة المباريات أمر استغربه الجميع.

مباراة امس الأول جرت دون خطوط في الملعب فهل يعقل ذلك؟

حكام المباراة رفضوا النزول إلى أرضية الملعب لعدم وجود رجال الأمن فتأخرت المباراة لمدة نصف ساعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى